رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شباب الثورة" يدعو لاعتصام مفتوح

ثورة الغضب

الأربعاء, 06 يوليو 2011 17:52
القاهرة- أ.ش.أ:

دعا اتحاد شباب الثورة جميع المصريين إلى المشاركة في جمعة (تحديد المصير)، والتظاهر بعد غد في ميدان التحرير وجميع ميادين مصر بالمحافظات لاستكمال طريق الثورة وتحقيق مطالبها، والبدء في اعتصام مفتوح حتى تتم تلبية تلك المطالب.

وطالب الاتحاد في بيان صحفي مساء اليوم - بسرعة محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي وقتلة الشهداء، وأن تكون المحاكمة علنية
يشاهدها الشعب وكذلك التطهير الكامل لمؤسسات الدولة من عناصر الحزب الوطني التي مازالت تتولى مناصب قيادية حتى الآن وتتسبب في توقف الإنتاج.
وطالب البيان أيضا بتطهير جهاز الشرطة من القيادات الفاسدة، وإعادة هيكلة الجهاز بشكل يتوافق مع مطلب الثورة الواضح بأهمية أن تكون الشرطة في خدمة الشعب تحمي أمن الوطن وأمان
المواطن، وتطبق القانون على الجميع بالتساوى وتحمى حرية المواطن وحقوقه.
كما طالب اتحاد شباب الثورة بوجود عدالة اجتماعية بوضع حد أدنى للأجور لا يقل عن 1200 جنيه وحد أقصي معقول لإذابة الفوارق الاجتماعية ووضع حد معيشى يتناسب مع الجميع، وسرعة استرداد أموال الدولة المنهوبة سواء من الداخل والخارج، وإيقاف المحاكمات العسكرية ضد المدنيين، وانتخاب لجنة تأسيسية لوضع دستور جديد.
كما دعا شباب الثورة لانشاء محاكم ثورية لإجراء محاكمات سريعة وشفافة ومحاكمة مبارك والعادلي و قتلة الشهداء وجميع الفاسدين من النظام السابق.

 

أهم الاخبار