رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.إلقاء "مولوتوف" على "أمن السويس"

ثورة الغضب

الأربعاء, 06 يوليو 2011 12:33
السويس - عبدالله ضيف:


يواصل مواطنو السويس تجمهرهم حول مبني مديرية الأمن بالسويس، حيث تجاوز العدد عدة آلاف. وقامت مجموعة من المتظاهرين بإلقاء قنابل مولوتوف علي مبني المديرية وسقطت بعضها في الفناء الداخلي، فيما سقط البعض الآخر خارجها مما أدى إلى اشتعال النيران داخل الفناء.

واستطاع رجال الشرطة العسكرية إخماد الحريق قبل امتداده إلي مبني المديرية .

وقام المتظاهرون بتحطيم عدد من سيارات الملاكي التابعة لضباط

الشرطة والقيادات الأمنية بجوار مديرية الأمن. كما حطموا معظم نوافذ مديرية الأمن والواجهة الرئيسية لمبني ديوان المحافظة وعددا من نوافذ محاكم السويس.

واصل المتظاهرون بمحافظة السويس هجومهم علي مبني مديرية أمن السويس، وقاموا بتحطيم نوافذ وأبواب إدارة الجوازات المجاورة للمديرية وكذلك واجهة مستشفي الشرطة المجاورة لها، وأشعلوا النيران في إحدى سيارات

الملاكي التابعة لإحدي القيادات الأمنية بمديرية الأمن، كما هجموا على جراشات مديرية أمن السويس وحطمو عددًا من سيارات الشرطة بداخله، كما ألقوا بعض الشماريخ على مديرية الأمن .

وتعالت صيحات الغضب بين المتظاهرين أمام المديرية عقب قيام بعض أفراد الشرطة بإلقاء بعض زجاجات المياه الغازية من المنافذ العليا وأسطح مديرية الأمن، ما أدي الي اصابة عدد من المواطنيين .

ولوحظ سحب جميع رجال الشرطة من أمام المديرية وكافة أنحاء السويس واستبدالهم بأمناء شرطة يرتدون ملابس مدنية وسط المواطنيين .

 

شاهد الفيديو

أهم الاخبار