رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدا.. دعوى قضائية في إسبانيا لتسليم سالم

ثورة الغضب

الأربعاء, 06 يوليو 2011 10:09
كتب - علي عبد الودود:


يقوم المحامى الأسبانى خافير خوسيه جارسيا صباح غد الخميس 7 يوليو برفع دعوى قضائية شعبية أمام المحكمة الوطنية العليا فى مدريد للمطالبة بتسليم حسين سالم الى مصر و إعادة الأموال المنهوبة الى الحكومة المصرية. وصرح الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة لـ"بوابة الوفد"، بأن هذا الجهد يأتى من خلال الجالية

المصرية فى إسبانيا بتنسيق مع المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة ، حيث حصل المحامى الإسبانى على مئات التوقيعات من الجالية المصرية و من إسبانيا.

وشدد معتز على أن المحامى الإسبانى خافيير خوسيه جارسيا يقوم بهذا العمل متطوعا حيث أنه من مجموعة 15 مايو الإسبانية التى تعتصم فى

ميدان الشمس بالعاصمة الإسبانية مدريد منذ 15 مايو الماضى احتجاجا على البطالة و إجراءات التقشف و تتبع هذه المجموعة نفس أسلوب شباب ثورة 25 يناير أثناء الثورة المصرية.

وأكد معتز صلاح الدين أن الجالية المصرية فى إسبانيا برئاسة ابراهيم أبو الروس تقوم بجهد وطنى متواصل يستحق الاحترام من خلال العديد من الأساليب و منها التظاهر و رفع الدعاوى القضائية لتسليم حسين سالم والعديد من التحركات الشعبية وذلك بالتنسيق بين الجالية و المبادرة .

 

 

أهم الاخبار