رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة للتأكد من سجن علاء وجمال بطرة

ثورة الغضب

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 11:11
القاهرة - أ ش أ

جمال وعلاء مبارك

أعلن د.ماهر هاشم رئيس لجنة القوات المسلحة والهيئات الاستشارية والرقابية فى مؤتمر الوفاق القومى اليوم الثلاثاء أنه يجرى حاليا التنسيق بين اللجنة وقيادات وزارة الداخلية لترتيب زيارة ميدانية لأعضاء اللجنة لسجن طرة لمعاينة أحوال المساجين بعد أن انتشرت شائعات حول مشاهدة بعضهم فى الشوارع ،كما قيل عن مشاهدة علاء مبارك عند كوبرى قصر النيل ، وأن آخرين من هؤلاء المحتجزين من أعضاء النظام السابق موجودون فى منازلهم .

وقال هاشم: "لقد طرحت كافة التساؤلات فى

الشارع المصرى حول هذا الموضوع على وزير الداخلية بهدف إزالة سوء الفهم بعد مانشر فى عدد من وسائل الاعلام ، وأكد أن إتمام هذه الزيارة سيكشف حقيقة هذا الأمر ، وإثبات مصداقية أجهزة الاعلام عما ينشر بشأن تواجد عناصر النظام السابق فى سجن طرة من عدمه".

وأضاف أنه يأمل فى أن تتم هذه الزيارة المرتقبة خلال الساعات الاربع والعشرين القادمة لوضع حد لهذه

الشائعات ، وكشف حقيقة الأمر .. وسيتم إبلاغ أجهزة الاعلام بموعد الزيارة لمرافقة اللجنة فى هذه الزيارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية .

من جهة أخرى أوصت اللجنة فى إجتماعها اليوم بإطلاق إسم شهداء ثورة 25 يناير على الشوارع والمدارس تكريما لهم وتخليدا لذكراهم والاقرار بدورهم فى الثورة مع تكريم الرموز الثورية التى على قيد الحياة .

وأكدت اللجنة ، من ناحية اخرى، ضرورة إعادة الأملاك الخاصة بالأوقاف والأزهر لخدمة التعليم والدعوة الإسلامية وفقراء المسلمين بجانب دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، لتوفير فرص عمل للشباب وترشيد إستخدام الموارد والمقدرات لدعم الإقتصاد الوطنى .

 أخبار ذات صلة:

علاء وجمال بفندق والداخلية تنفي

أهم الاخبار