رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قتيل بمحاولة اقتحام مقر قسم مصر القديمة

ثورة الغضب

الثلاثاء, 05 يوليو 2011 08:38
القاهرة - أ ش أ


صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية مساء أمس الاثنين بأن قوات الشرطة بالإشتراك مع الشرطة العسكرية قد تمكنت من التصدى لمحاولات اقتحام مركز شباب المنيل المقر المؤقت لقسم شرطة مصر القديمة لإخراج المتهمين المضبوطين فى إحدى الحملات.

وأوضح المصدر أن المواجهات أسفرت عن إصابة المدعو محمد جمال رمضان ( 17 عاما) عامل من ضمن المتجمعين بأحد الأعيرة النارية وتوفى متأثرا بإصابته.

كان حوالي 200 من أهالى

منطقة أبوقرن بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة قد تجمعوا مساء الإثنين يتزعمهم 7 من العناصر الاجرامية والمسجلين خطر إحتجاجا على الحملة الامنية التى قامت بها أجهزة مديرية أمن القاهرة والأمن المركزى والشرطة العسكرية على المنطقة فجر الأحد واسفرت عن ضبط بعض المحكوم عليهم فى أحكام جنائية وهاربين من السجون بالإضافة إلى ضبط
عدد من قضايا حيازة سلاح وعناصر إتجار بالمخدرات وأمرت النيابة العامة بحبسهم.

وأضاف المصدر بأن المتجمعين قاموا بالتجمع بطريق صلاح سالم فى دائرة القسم وغلق الطريق، وإطلاق عدة أعيرة نارية أثناء محاولتهم إقتحام المركز، وقامت قوات الشرطة بالإشتراك مع الشرطة العسكرية بالتصدى لتلك المحاولات، وتمكنت من السيطرة على الموقف وصرف المتجمعين وفتح الطريق.

وقد أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين والعناصر المحرضة على إثارة الشغب.

 أخبار ذات صلة:

أسر الشهداء لـ"بوابة الوفد": فلول الوطني وراء إشعال التحرير

أهم الاخبار