رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسئول ينفي خروج نجلي مبارك من السجن


نفى اللواء نزيه جاد الله مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون ما نشرته إحدى الصحف الأسبوعية الخاصة عن عدم تواجد علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس السابق حسنى مبارك داخل محبسهما بسجن المزرعة بليمان طرة، مشيرا إلى أن الخبر عار تماما عن الصحة. وأكد اللواء جاد الله ترحيب قطاع مصلحة السجون بأى تفتيش مفاجىء من قبل وكلاء النائب العام للتأكد من تواجد جميع رموز النظام السابق داخل زنازينهم وعدم ملاقاتهم أى معاملة مميزة عن غيرهم من السجناء.

وكانت الجريدة قد أشارت في تقرير إخباري لها جاء على لسان مدير تحرير بها كشاهد عيان، إلى أنه شاهد جمال مبارك نجل الرئيس السابق يوم الثلاثاء الماضي يقود سيارة خاصة سوداء تحمل أرقام (ب ع ط 514 ) أعلى كوبري 15 مايو في تمام الواحدة وخمس دقائق عند المنطقة المزدحمة أمام منزل الجزيرة في اتجاه النادي الأهلي.

وقال الصحفي "إنه نظر على يساره فوجد رجلا يشبه جمال مبارك ولم يكن يتوقع انه هو، ولكن لشدة الزحام حاول الاقتراب منه أكثر فوجد داخل السيارة مع هذا الرجل شبيه جمال وبجواره شاب في الثلاثينيات من العمر وفي الخلف يجلس شاب اخر في نفس العمر،

وعندما حاول الاقتراب أكثر حالت بينه وبين السيارة السوداء، سيارة أجرة بيضاء، وفي هذه اللحظة نظر له شبيه جمال ودقق النظر جيدا فيه فتأكد الصحفي انه هو نفسه جمال، وعندما أيقن جمال مبارك (بحسب ما أورده الصحفي) انه كشف أمره ضغط بقوة على آلة التنبيه ليسرع بسيارته".

وفي هذه اللحظة وبحسب ما جاء بالتقرير الإخباري "ترجل الصحفي من سيارته بعد محاولات منعه ولكنه اقترب أكثر من السيارة التي يستقلها جمال فما كان من حارسه إلا أنه أظهر مسدسه له وأشار إليه في محاولة تحذيرية".

وفى الوقت ذاته نقل التقرير عن مصدر من داخل سجن المزرعة أن جمال وعلاء مبارك ليسا في السجن وأنه لا يعلم أين هما، حسبما جاء بالتقرير.

روابط ذات صلة

تأجيل نظر إسقاط الجنسية عن البرادعي وجمال مبارك