رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حراس"المخلوع"اغتصبوا 42 فدانًا بحلوان

ثورة الغضب

الخميس, 16 يونيو 2011 19:03
كتبت- نورا طاهر:

كشفت وقائع مثيرة عن فساد جديد لحاشية الرئيس المخلوع حسني مبارك حيث أكد مزارعو منطقة الملاءة بحلوان البلد قيام طاقم حراسة الرئيس "المخلوع "بتدمير 42 فدانا لإقامة مشاريع استثمارية عليها استغلالاً لموقعها المتميز علي كورنيش النيل.

اتهم مزارعو المنطقة المعروفة بـ "الجزيرة العجوزة " في حلوان البلد، حراس الرئيس المخلوع باغتصاب هذه المساحة عبر تأسيس جمعية باسم صغار العاملين برئاسة الجمهورية من حائزيها بحجة إقامة موقع عسكري ودشم للدبابات.

أشار المزارعون إلي أن رئيس الجمعية اللواء فؤاد أبو زيد حصل علي تنازلهم عن مساحة

30 فدانا ونصف وقام بتقسيم الأراضي إلي قطع صغيرة بمساحة 500متر وبيع أقل قطعة بمبلغ 550 ألف جنيه.

كما كشف المزارعون عن نشوب خلافات بين طاقم حراسة الرئيس المخلوع عقب تقسيم الأرض وبيعها وقاموا بتغيير اسم الجمعية إلي طلائع المستقبل للعاملين برئاسة الجمهورية لبدء الاستيلاء علي قطعة أرض أخري وهو ماحدث بالفعل حيث استولوا علي قطعة أخري وقاموا ببناء مشروع سكني استثماري بدون ترخيص .

أكد المزارعون أن طاقم حراسة الرئيس

السابق مارسوا ضدهم أساليب قمعية وضغوطا نفسية عنيفة لإجبارهم علي التنازل عن الارض دون تعويض رغم أنها كانت مزروعة بالموالح من البرتقال واليوسفي وأشجار الزيتون والمانجو .

أكد أحمد محمد سالم سلمان أن والده رفض بيع مساحة 6 قراريط كان يمتلكها بهذه المساحة فتم القبض عليه، وتعذيبه في قسم حلوان لمدة يومين وفشلوا في إجباره على التنازل عنها .

تقدم المزارعون ببلاغ في قسم شرطة للتحقيق في الواقعة عدة مرات ولكن المسئولين وقتها رفضوا التدخل .

طالب المزارعون المجلس العسكري ود.عصام شرف رئيس الوزراء ود. محمد الجندي وزير العدل بفتح التحقيق في الواقعة التي تتعلق بالفساد واستغلال النفوذ من زبانية عهد الرئيس المخلوع .

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار