رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الكسب"يعاين فيلّتين وشقة لـ"هايدى"

ثورة الغضب

الخميس, 16 يونيو 2011 11:30
كتب-ياسر ابراهيم:


كلف المستشار عاصم الجوهرى - رئيس جهاز الكسب غير المشروع- لجنة من الخبراء بالجهاز بالانتقال الى مارينا بالساحل الشمالى وذلك لمعاينة فيلّتين بمارينا خصصهما محمد ابراهيم سليمان وزير الاسكان الاسبق لهايدى راسخ زوجة علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع حسنى مبارك ومن المفترض ان تقوم اللجنة بالمعاينة لتقدير ثمن الفيلّتين والبحث عن اوراق باسم هايدى وذلك

لمواجهتها بتقرير اللجنة.
وكان المستشار خالد سليم رئيس لجنة الفحص بالجهاز قد استمع الى المسئولين فى القرى السياحية حول تقارير الرقابة الادارية بتخصيص سليمان لهايدى فيلّتين على مساحة 5 آلاف متر وما اذا كان قد تم تسليم المساحة لها ارض فضاء او غير ذلك.
كما تم مواجهة سليمان بتقارير الجهات
الرقابية حول اهداره 18 مليون جنيه بتخصيصه الفلتين لهايدى وانها كانت قد تقدمت بطلب لتخصيص 1000 متر ولكن سليمان جاملها وخصص لها الفلتين بالمخالفة للقانون.
كما انتقلت امس الاول الى "نايل بلازا فورسيزون" لجنة من خبراء الجهاز لمعاينة شقة تمتلكها هايدى راسخ حصلت عليها من مجموعة هشام طلعت مصطفى استغلالا لكونها زوجة نجل الرئيس المخلوع.
وقرر المستشار الجوهري منع مبارك وأسرته من السفر إلى الخارج، ويشمل قرار المنع كل من الرئيس السابق وزوجته ونجليه وزوجتيهما وحفيديه عمر وفريدة.

أهم الاخبار