عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحركات أمنية‮ ‬غريبة بمستشفى شرم الشيخ

مستشفى شرم الشيخ الدولي - أرشيف

شهد مستشفى شرم الشيخ مقر احتجاز الرئيس السابق حسني مبارك أمس الثلاثاء ‬تحركات أمنية‮ ‬غريبة حيث قام ‬اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء في الصباح الباكر بجولة في المدينة ثم قام بزيارة المستشفي وتفقد وضع الحراسة المكلفة بتأمين المستشفي للتأكد من انتشار وتوزيع الضباط وأفراد الشرطة بشكل تام وصحيح‮ .

‬وبعد حوالي الساعتين قام حكمدار المحافظة يرافقه عدد من ضباط البحث الجنائي بتفقد المستشفى ومتابعة الحالة الأمنية مع قائد الحرس كما قام الحكمدار بالمرور حول أسوار المستشفي .

ونفي مصدر أمني لصحيفة "الأخبار" القيام بعملية تكثيف للتواجد الشرطي داخل أو خارج المستشفي، مؤكدا أنها مجرد خدمات عادية فقط كما نفي ارتباط ذلك بالاستعداد لنقل لمبارك من المستشفى.

وأضاف: "أن مدير الأمن والحكمدار يقومان دائما بمثل هذه الجولات في

أنحاء جنوب سيناء بالكامل بما فيها مستشفى شرم الشيخ للوقوف علي تقديم الخدمات الأمنية لكافة المواطنين وفي جميع أرجاء المحافظة".

وأكد انه من الصعب القيام بنقل مبارك من مهبط الطائرات الملحق بالمستشفي لأنه مجهز للطائرات الهيلكوبتر فقط وهي التي تطير بشكل لا يتناسب تماما مع الحالة الصحية لمبارك لإصابته بآلام في الظهر وبالتالي فإن الوسيلة الوحيدة للقيام بمهمة نقل مبارك هي سيارة‮ ‬الإسعاف ومنها لمطار شرم الشيخ الدولي الذي يسمح باستقبال طائرات طبية مجهزة تتناسب مع وضع مبارك المرضي‮.