ثوار القليوبية: لا تصالح مع "البائد"

ثورة الغضب

الثلاثاء, 24 مايو 2011 20:05
القليوبية – محمد عبد الحميد :



أصدر اتحاد شباب الثورة بالقليوبية بيانا اليوم الثلاثاء بمدينة بنها أكدوا فيه إدانتهم بشدة ورفضهم أي تصالح أو تفاوض مع رموز النظام الفاسد، مطالبين بمحاكمتهم محاكمة علنية ورادعة لكن من تسول له نفسه العبث بمصر بعد قيامهم قتل مئات الشهداء والتسبب فى وقوع آلاف من الجرحى.

وأكد أعضاء الاتحاد أنه لا يمكن التصالح مع رموز أفسدوا

نظاما تعانى منه مصر الآن ومحاولاتهم المستمرة إثارة الفتنة الطائفية وإحداث الوقيعة بين طوائف الشعب، وإطلاق من يحاولون التمادي في نشر الرعب وإتاحة كل المحظورات أمام الخارجين عن القانون.. بهدف نشر الفوضى، لكي تتحول إلي ثورة مضادة حقيقية تحركها أياد لم تعد خفية.

وشن البيان هجوما عنيفا على

جهاز الشرطة واصفينه بالعاجز عن التصدي لمحاولاتهم التى تهدف إلى تدمير مقدرات الوطن ونشر كل أشكال الفوضى والبلطجة وإتاحة الفرصة أمام المجرمين والبلطجية لممارسة جميع أشكال العنف.

وأكد ثقته فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورجال القضاء الشرفاء لتحقيق مطالب الثورة والقصاص العادل من كل رموز النظام السابق وأعوانه ومحاكمتهم محاكمة عادلة تتناسب مع ما قاموا به, ومطالبتهم بالتصدى لأى محاولة للتصالح والمساومة مع بعض رموز النظام السابق وصرف النظر عن المليارات المنهوبة ودماء الشهداء وآلاف الجرحى.


أهم الاخبار