رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درويش: شرف "عاجز" والجمل "فاشل"


وصف الفقيه الدستورى إبراهيم درويش مؤتمر الوفاق الوطنى بأنه مجرد مكلمة وحوار غير مجدى وقال" إن د.عصام شرف رئيس الوزراء كذب على الشعب فى افتتاح المؤتمر حينما قال إنه لم يجلس على المنصة ولا يريد أن تشارك الحكومة فى الحوار وهو ما لم يحدث لأن د. يحيى الجمل الذى يدير الحوار هو نفسه نائب رئيس الوزراء أى أن الاجتماع له صيغة حكومية.

وقال درويش لـ"بوابة الوفد الإلكترونية "إن يحيى الجمل فاشل ولديه أجندات خاصة يريد تنفيذها ولا يستطيع أن يدير أى حوار وأن يصيغ سياسات، كما وصف عبد العزيز حجازى رئيس وزراء مصر الأسبق بأنه السبب الأول فى خراب الاقتصاد المصرى ومن الأفضل له أن يجلس فى المنزل وأن يترك الحوار الوطنى لآنه فشل فى إدارته حتى

الآن".

وشن درويش هجوما عنيفا على حكومة د. عصام شرف وأكد أنها لا تستطيع إدارة كافيتريا وهى ضعيفة متخاذلة ويجب تغيير معظم وزرائها لأنهم السبب المباشر فى توقف عجلة الانتاج لأن اياديهم مرتعشة فى مواجهة البلطجية والخارجين على القانون وفلول الحزب الوطنى.

وأضاف أن معظم الوزراء لديهم أجندات خارجية ومن فلول الحزب الوطنى ومنهم من تجاوز السن وأصبح غير قادر على العطاء مثل وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى وهو عبارة عن شيخ كبير ليست لديه القدرة على المواجهة.