رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصادر: تغذية مبارك بالمحاليل الطبية


أكدت مصادر طبية مرافقة للرئيس السابق حسني مبارك أنه سيظل محبوساً رهن التحقيق في مستشفي شرم الشيخ الدولي. وأكدت المصادر أن قرينة الرئيس السابق سوزان مبارك امتنعت عن تناول الطعام فور علمها بنبأ موافقة النائب العام علي نقل مبارك إلي مستشفي سجن طرة بالقاهرة.

أوضحت المصادر أن التحقيقات ستجري غداً الثلاثاء مع مبارك حول دوره في بيع الغاز المصري لإسرائيل بأقل من السعر العالمي مما أهدر على الموازنة العامة للدولة مئات الملايين من الدولارات.. وتجري التحقيقات حول مسئوليته عن الصفقات.

وأكدت المصادر أن مبارك سيظل في شرم الشيخ أو نقله لأحد المستشفيات العسكرية الكبري بعد تراجع صحته وشعوره بآلام خطيرة في الأذن اليسري لن تمكن الأطباء من نقله. ويعاني مبارك من تسارع نبضات القلب وانخفاض ضغط الدم لعدم تناوله الطعام بصورة منتظمة.

واضطر الأطباء إلي تركيب محاليل طبية له بدلاً من الاعتماد علي تغذيته بالطعام. وأفادت مصادر أن الأطباء الشرعيين كتبوا تقريراً يبين أن الحالة مستقرة بالعلاج الدوائي ووافقوا علي نقله إلي مستشفي سجن طرة بشرط تجهيزه بالقدر الذي يحافظ علي حياته، لأنه معرض للإصابة الشديدة بالالتهاب في الأذن.

وأوضحت المصادر أن الرئيس السابق دخل في مرحلة بكاء شديد واكتئاب ولا يريد التحدث مع أي من الفريق الطبي ومن حوله.. كما انتابت سوزان مبارك حزن شديد وأصيبت بحالة اكتئاب أدي إلي امتناعها عن تناول الطعام.