رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبارك لم يتخل عن صبغة الشعر

مبارك لم يتخل عن صبغة الشعر

كشف التقرير الطبي الشامل للرئيس السابق حسني مبارك أنه مصاب بمرض الذبذبة الأذينية للقلب, وأن حالته ليست خطيرة, لأنه ليس مصابا بأي أمراض أخري بالقلب, ولا يتعاطي غير دوائين اثنين هما: الإسبرين العادي, و بلافيكس.

وأشار التقرير الشامل لمبارك بمستشفي شرم الشيخ إلى أن حالته لم تتطلب ـ منذ دخوله المستشفي تناول أي أدوية مسيلة للدم, كما أنه لا يتعاطي علاجا كيماويا كما أشيع, لأنه لا يحتاج إلي هذا النوع من العلاج، بحسب صحيفة " الاهرام" .

وأوضح أن كفاءة عضلة القلب مائة في المائة, وأن ضربات القلب عادت إلي معدلها الطبيعي60 نبضة في الدقيقة ـ كما ارتفع الضغط للمعدل الطبيعي أيضا ليصبح120 علي80, بينما كان منخفضا عند دخوله المستشفي90 علي60, وكانت ضربات القلب سريعة للغاية, حيث وصلت إلي140 نبضة في الدقيقة.

ووصف له أطباء المستشفي دواء

ريتمونورم, واستجاب القلب بعد ساعة ونصف الساعة, وانخفضت الضربات إلي المعدل الطبيعي, وأصبحت حالة القلب مستقرة, ويشرف علي علاجه العميد طبيب ماهر جاويش.

ولا تبدو علي مظهر الرئيس السابق من علامات المرض سوى الاكتئاب الواضح, وليس صحيحا أنه فقد شيئا من وزنه, وكذلك زوجته مصابة باكتئاب ولم تفقد شيئا من وزنها, وليس صحيحا أن مبارك تخلي عن صبغة الشعر.

أما الجناح الذي ينزل فيه بمستشفي شرم الشيخ فهو مجهز أصلا بأجهزة الرعاية المركزة, ومخصص للشخصيات المهمة التي قد تحتاج إليه خلال زيارتها شرم الشيخ.