رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وصول علاء وجمال إلى سجن طرة

ثورة الغضب

الأربعاء, 13 أبريل 2011 09:41
بوابة الوفد – متابعات:

وصول علاء وجمال إلى سجن طرة

وصل علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس المخلوع، إلى سجن مزرعة طرة، لتنفيذ قرار النائب العام بحسبهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وفور نزولهما من سيارة الترحيلات تم إدراج اسميهما بكشوف استقبال السجن وقام المأمور بمراجعة أمر النيابة بحبسهما .

وقام نجلا مبارك بتسليم ادارة السجن ملابسهما المدنية وهواتفهما النقالة وحافظات نقودهما وكافة متعلقاتهما الشخصية لوضعها في الامانات، بينما قامت ادارة السجن بتسليمهما مهمات السجن الاحتياطى التى شملت 4 بطانيات ومرتبتين و 4 بدل بيضاء اللون.

وبدت على نجلى الرئيس السابق علامات الذهول الشديد والضيق فور نزولهما من سيارة الترحيلات خاصة بعد ان ردد بعض الحضور عبارات مثل "يمهل ولا يهمل - دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى يوم الساعة - يعز من يشاء ويذل من يشاء" كما رفضا علاء وجمال استلام وجبة الافطار الخاصة بسجناء الحبس الاحتياطى، وطالبا بزجاجات مياه معدنية من الكافتيريا الخاصة بالسجن.

وكانت "بوابة الوفد"، قد أشارت في وقت سابق

نقلا عن مصادر بمطار شرم الشيخ، إلى انه تم ترحيل كل من علاء و جمال مبارك من مطار شرم الشيخ إلى القاهرة فجر الأربعاء على طائرة ميستير 20 وسط حراسة أمنية مشددة تمهيداً لنقلهما الى سجن طرة.

واستقبل مطار القاهرة الطائرة العسكرية التي تقل علاء وجمال مبارك في تمام الساعة الخامسة من صباح الاربعاء. وتم ترحيلهما مباشرة إلى سجن مزرعة طرة.

وكان المستشار عبد المجيد محمود قد أمر بحبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، في اتهامات تتعلق بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين اثناء ثورة 25 يناير.

 

أهم الاخبار