رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجمهر آلاف المواطنين أمام مستشفى شرم


تجمهر آلاف المواطنين أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي الذي استقبل منذ ساعات الرئيس المخلوع حسني مبارك لتلقي العلاج.

من جهتها فرضت أجهزة الأمن حراسة شديدة حول المستشفى، وقامت بتطويق المبنى.

وقالت مصادر طبية بحسب قناة "الجزيرة مباشر" إن صحة مبارك متدهورة ، وأنه موجود بإحدى غرف العناية المركزة، بعد أن قضى عدة ساعات في التحقيقات معه بأحد المقرات بالمدينة.

وقالت مصادر أمنية لوكالة فرانس برس: إن الرئيس المصري السابق حسني مبارك دخل بعد ظهر اليوم الثلاثاء مستشفى شرم الشيخ الدولي بعد يومين من قرار النائب العام المصري باستدعائه للتحقيق في اتهامات تتعلق بإطلاق النار على المتظاهرين أثناء الثورة المصرية وبالفساد المالي.

وقالت المصادر إن "مبارك دخل بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) مستشفى شرم الشيخ الدولي"، مضيفة أن "إجراءات أمنية مشددة اتخذت في المدينة".

وقالت صحيفة الأهرام الحكومية على بوابتها الإلكترونية إن "الرئيس السابق حسنى مبارك دخل قبل حوالى ساعة مستشفى شرم الشيخ، بذريعة

المرض للابتعاد عن المثول أمام جهات التحقيق".

وأضافت الصحيفة أن "جمال مبارك استقل سيارة قبل قليل فى طريقه إلى القاهرة"، مشيرة إلى أن "السيارة حظيت بتأمين أمني واسع النطاق فضلا عن وسائل تمويه عالية المستوى لعدم التعرف عليه من قبل المواطنين".

وأكدت الصحيفة أنه "كان من المتوقع أن يستقل مبارك وزوجته سوزان ونجلاه علاء وجمال عدة سيارات وان تتجه إلى القاهرة اليوم، وسط حراسة مشددة وعوامل تمويه متعددة، لكن شيئا ما فى الخطة حدث، أدى إلى إدخال تعديلات عليها فدخل مبارك الأب مستشفى شرم الشيخ واتجه جمال إلى القاهرة، ولم يعرف بعد مكان تواجد علاء ووالدته".