العسكرى : لم نرفض سفر مبارك للعلاج

ثورة الغضب

السبت, 09 أبريل 2011 18:23
القاهرة - أ ش أ :


نفى المجلس العسكري رفضه سفر الرئيس السابق حسنى مبارك إلى الخارج لتلقى العلاج بناء على توصية وتقرير من فريق طبى أردنى زاره بمقر إقامته بشرم الشيخ، وان الفريق الطبي قال بحسب ما رددته مواقع إخبارية إن حالة الرئيس السابق تعاني من تدهور وتستدعي العلاج في الخارج، وتحديدا ألمانيا، وأكد المجلس أنه " يسمع بذلك للمرة الاولى".

كما نفى المجلس إطلاق القوات المسلحة النار على المعتصمين بميدان

التحرير أمس الجمعة، مؤكدا عدم صحة تقديم الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء استقالته من منصبه.

وشدد المجلس -في مؤتمر صحفي مساء اليوم -على عدم صحة ما تردد من أن القوات المسلحة استخدمت الذخيرة الحية ضد المتظاهرين مساء أمس، مضيفا أن عناصر القوات المسلحة داخل ميدان التحرير وقت وقوع الاحداث لم تكن مسلحة اصلا.

وقال إن القوات المسلحة ألقت القبض على 42 من المتظاهرين الذين تواجدوا خلال ساعات حظر التجوال والمحدد له من الثانية بعد منتصف الليل وحتى الساعة الخامسة صباحا، اتضح انهم تابعون لإحدى الشخصيات المعروفة، وسيتم الاعلان عن ذلك فى الوقت المناسب.. مشيرا إلى أنه يجرى حاليا التحقيق مع هؤلاء المواطنين بمعرفة النيابة العسكرية.

و أكد المجلس الاعلى للقوات المسلحة من ناحية ثانية عدم صحة تقديم الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء لاستقالته، مضيفا أن اجتماعا جرى فى وقت سابق بين المجلس ومجلس الوزراء تم خلاله استعراض كافة الأمور فى الوقت الراهن.

 

 

أهم الاخبار