رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو ـ حشود بالتحرير.. لمليونية الإنقاذ

يتوافد آلاف من المواطنين إلى ميدان التحرير اليوم الجمعة، للمشاركة في "مليونية الإنقاذ"، والتي تأتي لإنقاذ الثورة من أنصار النظام البائد.

وقال محمد طمان المسئول الاعلامي بمجلس أمناء الثورة: إن الائتلافات الممثلة لجماهير ثورة 25 يناير لم تعلن عن إلغاء المسيرة المليونية المقرر تنظيمها اليوم الجمعة،" وقال "إننا نؤكد عليها وعلى الجمعة التالية 8 إبريل ولكن دون اعتصامات كنوع من أنواع الضغط المكثف حتى يتم الاستجابة لجميع مطالب الشعب التي لن يحيد عنها".

 

كما أكد طمان أن جماهير شباب ثورة 25 يناير سوف تعطي مهلة كافية حتى الثامن من إبريل لتنفيذ جميع المطالب وإلا فإنها سوف تستمر مستقبلا في تنظيم المظاهرات المليونية كل يوم جمعة مالم تتم الاستجابة لمطالب جماهير الثورة بالسرعة الكافية.

ودعت صفحة خالد سعيد والجمعية الوطنية للتغيير وائتلاف شباب الثورة و7 حركات سياسية أخرى على رأسهم حركتا كفاية و6 أبريل، للمشاركة في مظاهرات اليوم، تحت شعار "جمعة الإنقاذ.. عايزين حقنا فلوسنا ودمنا" مطالبين بمحاكمة رموز الحزب الوطني بداية من الرئيس مبارك وأسرته مروراً بصفوت الشريف وفتحي سرور وزكريا عزمي.

كما حذروا من التباطؤ في حل الحزب الوطني وبؤر الفساد ممثلة في الحزب الوطني والمجالس المحلية والمحافظين، مؤكدين أن هذا الأمر يخدم بقايا النظام البائد ويدعم الثورة المضادة.

شاهد الفيديو

ثورة حى النصر