رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب دمنهور يحتفلون بنجاح الثورة

نظم طلاب جامعة دمنهور احتفالية اليوم الاثنين بنجاح ثورة 25 يناير حضرها كافة أعضاء هيئة التدريس وبمشاركة عمداء كليات الجامعة، وتم تأبين طلاب الكلية من شهداء الثورة . وبدأت الاحتفالية بأداء صلاة الغائب على أرواح الشهداء، وفي ظاهرة غير مسبوقة تحدث الطالب محمود فاروق نيابة عن طلاب "جماعة الإخوان" بالجامعة مقدمًا الشكر للعمداء وأعضاء هيئة التدريس وكل الحضور.

وأكد فاروق أن الطلاب جميعهم لن يقبلوا بأي أحد من أتباع مبارك والنظام البائد وكذلك بقايا الحزب الوطني، مستنكرا ممارسات أتباع الحزب الوطني والمتحولين الذين يريدون أن يركبوا موجة الثورة، مشيرا إلى أن الطلاب جميعهم سيعملون علي فضحهم وفضح مخططاتهم .

وقال مندوب القوات المسلحة بجامعة دمنهور، بعد وضع حراسة الجامعات المصرية تحت قيادة القوات المسلحة، في كلمته على أن الجيش يعمل من أجل مصلحة البلاد والدفاع عنها والعمل علي الوصول بها إلي بر الأمان، مطالباً الشباب والشعب بضرورة التعاون المثمر مع القوات المسلحة من أجل المرور بمصر من هذه المرحلة .

وشارك الطلاب في تكريم أسرتي الشهيد يحيي الجزار الطالب بكلية التجارة والشهيد أحمد صبري عوض وفي كلمة العمداء وأعضاء هيئة التدريس تقدم د.فضل الله إسماعيل نيابة عن مجلس إدارة جامعة دمنهور بخالص التحية إلي شهداء الثورة مؤكداً فخره وفخر الجامعة بأسرها بطلابهم الذين رفعوا رأس مصر بثورتهم البيضاء

.

وتحدث خلال المهرجان د.علي سلام، الدكتور بكلية التربية الذي طالب الحضوربالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الثورة وأكد دعم أعضاء هيئة التدريس للمطالب المشروعة للطلاب . كما شارك د.عبد السلام أبو قحف بقصيدة شعر عن أحداث الثورة ألقاها علي مسامع الحضور والتي لاقت إقبالاً لدي الجميع وشكر الطلاب علي هذا الحفل الجميل وشدد علي ضرورة العمل علي النهوض بمصر إلي الأمام .

وألقى بعض الطلاب عدة قصائد شعرية تخليدًا للثورة، وثناءً على الشباب الذي شارك فيها، كماتخلل المهرجان بعض الأناشيد الحماسية والأغاني الوطنية والعروض الفنية واختتم المهرجان بالنشيد الوطني .

يذكر أن هذه الاحتفالية حضرها كل من د. عبدالسلام أبو قحف، عميد كلية التجارة ، ود. فضل الله إسماعيل عميد كلية الآداب، ود. عادل البنا عميد كلية التربية، ود. محمد بلال وكيلة كلية التجارة ومندوب القوات المسلحة بجامعة دمنهور والمسئول عن تأمينها.