السفارة الأمريكية تعلق خدمة التأشيرات

ثورة الغضب

الخميس, 03 مارس 2011 10:39
كتب- مصطفى عبيد:

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة تعليق جميع خدمات التأشيرات في السفارة حتى إشعار آخر.

وقالت السفارة فى بيان لها إنها تأسف لأي إزعاج قد يسببه هذا التوقف المؤقت للأشخاص الراغبين في زيارة الولايات المتحدة أو الهجرة إليها. وسوف تستأنف السفارة تقديم خدمات التأشيرات حينما تسمح الظروف. ‏ وأوضحت السفارة أنه يمكن لمقدمي الطلبات الذين يحتاجون إلى السفر إلى الولايات المتحدة قبل استئناف خدمات التأشيرات بشكل كامل في القاهرة، أن يتقدموا لطلب الحصول على تأشيرة لغير الهجرة في أي سفارة أو قنصلية أمريكية خارج مصر.

ويمكن الحصول على معلومات حول المتطلبات ومواقع السفارات والقنصليات الأمريكية على الموقع http://travel.state.gov‏ . الرسوم الخاصة

بطلبات التأشيرة غير قابلة للاسترداد، لذا يجب تسديد هذه الرسوم في البلد الذي سوف يتم التقديم من خلاله، وذلك وفقا للإجراءات المتبعة من قبل السفارة الأمريكية فى ذلك البلد.

وبالنسبة للمتقدمين بطلبات الهجرة العشوائية 2011 ممن سبق تحديد مواعيد لقاءات شخصية لهم خلال الفترة من 30 يناير إلى 31 مارس 2011 فسوف يقوم قسم تأشيرات الهجرة بالقاهرة بالاتصال بهم لإعادة جدولة المقابلات. وعلى المتقدمين بطلبات الهجرة العشوائية 2011 ممن كانوا يتوقعون إجراء مقابلات معهم في القاهرة في الفترة من أبريل- سبتمبر 2011، متابعة موقع وزارة الخارجية الأمريكية ‏ للحصول على معلومات مستقبلية عن إعادة جدولة المقابلات.

أهم الاخبار