رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو المطامير تحتفل بثورة 25 يناير

ثورة الغضب

الأربعاء, 02 مارس 2011 17:29
البحيرة-حسني عطية:



احتشد الآلاف من أبناء مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة في احتفالية جماهيرية بثورة 25 يناير تضمنها تكريما لشهداء أبو المطامير ومصابين المدينة.

جاءت الاحتفالية وسط حضور العديد من رموز العمل السياسي والشعبي ومنهم الكاتب الصحفي مجدي حسين والفنان عبد العزيز مخيون والشاعر وحيد الدهشان ود. محمد جمال حشمت القيادي الإخواني.

وقال مجدي حسين في كلمته: إن الثورة والتغيير أظهرت معدن هذا الشعب الأصيل الذي قدم من

دمائه وقودا للثورة التي انطلقت ضد الطغيان والظلم، وشدد على أن دماء الشهداء لن يضيع هدرا داعيا الله أن يرحم هؤلاء الشباب الذين قدموا أرواحهم ليكونوا شهداء لثورة مصر العظيمة.

وطالب عبد العزيز مخيون من الحضور وجموع الشعب المصري والنخبة والمثقفين بضرورة العمل على حماية الثورة ومكتسباتها والعمل على تحقيق باقي طلبات الثوار.

وألقى الشاعر وحيد الدهشان قصائد من شعره الساخر والحماسي التى ألهبت مشاعر الجماهير.

وشدد د.جمال حشمت عضو مجلس الشعب السابق على أن الحزب الوطني وأمن الدولة لديهما مخطط لمحاولة إجهاض الثورة، وأضاف أن مبارك لم يقرر التخلي عن منصب رئيس الجمهورية بل الشعب هو الذي خلعه من منصبه، وأبدى حشمت مخاوفه من بقاء الرئيس المخلوع في شرم الشيخ تحت حماية الحرس الجمهوري.

وانتهى الحفل بعد تكريم أسرة الشهيد محمد سامي الديب ابن مدينة أبو المطامير الذي استشهد بميدان التحرير جراء طلق ناري برأسه، وتم تكريم عشرات المصابين من أهالى المدينة.

 

أهم الاخبار