رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام مفتوح من الجمعة لإقالة شفيق


بدأ شباب 25 يناير اليوم حملة جديدة، لحشد الثوار للمشاركة في اعتصام مفتوح بميدان التحرير لإقالة حكومة د.أحمد شفيق. وقالوا: إن الحملة تأتي لإسقاط "ذيول النظام الفاسد"، ويتصدر اللائحة شفيق ووزير الخارجية أحمد ابو الغيط إضافة إلى ممدوح مرعى وزير العدل.

استخدم شباب الثورة الثانية فى ميدان التحرير الهواتف المحمولة لاستدعاء الجماهير للمشاركة في الاعتصام من اليوم وحتى الجمعه المقبل.

اتخذ الشباب المنظمون للثورةالثانية الكعكة الحجرية التي تتوسط ميدان التحرير مقرًا لهم لإدارة الثورة، كما شكلوا لجانا تنظيمية وطبية استعدادا لاستقبال المعتصمين من الجمهور مثل لجنة الأمن الغذائي المسئولة عن توفير الطعام وضمان سلامة ما يقدمه الباعة الجائلون داخل ميدان التحرير.

هذا بجانب لجنة النظافة واللجنة الطبية التطوعية والمشكلة من ستة أطباء في سنة الامتياز و13 شابا وفتاة مدربين على القيام بمهام التمريض.

انضم مساء أمس لشباب التحرير عدد من عمال مصر من جميع المحافظات للمشاركة في الثورة، وأكد العمال لبوابة الوفد الالكترونية، أن أحوالهم باتت أسوأ رغم وعود الحكومة بحل مشاكلنا المالية وأعربوا عن رفضهم لمن أسموه –حكومة الضحك على الدقون- قائلين – إحنا مع شباب التحرير للنهاية.