رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ائتلاف الوطني يتبرأ من اعتداءات التحرير

ثورة الغضب

السبت, 26 فبراير 2011 13:51
خاص - بوابة الوفد:


عقد الائتلاف الوطنى للتغيير اجتماعا بمقر الوفد اليوم السبت 26 فبراير حضره رؤساء وممثلو الأحزاب والقوى السياسية وبعض ممثلى شباب 25 يناير. وتبرأ المجتمعون مما حدث من عدوان على الجماهير والمتظاهرين فى ميدان التحرير مساء الجمعة 25 فبراير، معتبرين الاعتذار الرسمى الصادر عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة بمثابة معاودة لتأكيد حرص القوات المسلحة على الثورة وعلى الوطن وعلى تأييدها لمبادئ ثورة 25 يناير ويؤكد المجتمعون على ضرورة إطلاق سراح جميع المعتقلين

مساء الجمعة 25 فبراير وما قبلها كما يؤكدون على كافة مقررات الائتلاف الوطنى للتغيير الصادرة عن اجتماعه يوم الأربعاء 23 فبراير.

وصرح د. السيد البدوى رئيس حزب الوفد بأنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل أمانة دائمة للائتلاف الوطنى للتغيير تتكون من 7 أعضاء يمثلون كافة الأحزاب والتيارات السياسية المختلفة.

وأضاف د. السيد البدوى رئيس الوفد أنه أعلن خلال الاجتماع

أن بيت الأمة ( مقر حزب الوفد ) هو مقر لشباب 25 يناير وللأحزاب التى خرجت من رحمها كى يجتمعوا فيه كما أعلن رئيس الوفد خلال الاجتماع أن مقرات حزب الوفد وعددها 188 مقرا فى مختلف المحافظات سيتم تخصيص حجرة فى كل مقر لشباب 25 يناير وكذلك تخصيص صفحة يومية لشباب 25 يناير فى جريدة الوفد ليحرروا هذه الصفحة بأنفسهم دون أى رقابة من رئاسة تحرير وكذلك أعلن رئيس الوفد تخصيص صفحة لشباب 25 يناير فى الصحف الإقليمية المطبوعة والإلكترونية الصادرة عن حزب الوفد.

أهم الاخبار