رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مبارك صحته متدهورة ويخطط للعلاج بألمانيا

مبارك ينتقل للشارقة وصحته متدهورة

يواجه الرئيس المخلوع حسني مبارك، مصيرا مجهولا خلال الأيام المقبلة، بعد أن تقدم عدد من المواطنين بطلب محاكمته واعادة الأموال التي حصلت عليها أقاربه للدولة، مما يجعله عرضه للملاحقة القضائية في حالة استمرار اقامته بمدينة شرم الشيخ رغم حصوله على وعد بأمانه الشخصي من المجلس العسكري الذي يدير البلاد حاليا. وترددت أنباء عن تجهيزات لسفره إلى ألمانيا للعلاج بعد تردي حالته لصحية، وترافقة زوجته سوزان مبارك التي تراجعت حالتها الصحية بدرجة خطيرة جعلتها في حالة إلى العلاج بمركز طبية رفيعة المستوى، حيث كانت تعالج من مرض لوكيميا الدم منذ سنوات بالولايات المتحدة الأمريكية. وأكدت المصادر أن أنباء سفر مبارك وعائلته إلى دولة الامارات العربية المتحدة،  للإقامة بإمارة الشارقة قد

عدل عنها في الأوقات الأخيرة بسبب تراجع الحالة الصحية للرئيس وزوجته. وكانت أنباء قدذكرت: إن هناك حالة من الاستعدادات القصوى لاستقبال شخصية دبلوماسية هامة، ورجحت الأنباء أن يكون مبارك وأسرته قد وصلا إلى الشارقة.

وقال مصدر إعلامي مسئول إن الرئيس مبارك بعد وصوله إلى مدينة شرم الشيخ قرر المغادرة بعد صدور قرار التنحي لخارج مصر.

وربطت المصادر بين الأنباء التي تواترت عن وصول مبارك إلى دولة الإمارات وزيارة وزير خارجية الإمارات لمصر ومقابلة الرئيس السابق مبارك.