رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غنيم: كفاية اللي ماتوا يا ريس وارحل .فيديو

ثورة الغضب

الثلاثاء, 08 فبراير 2011 20:10
غنيم بالتحرير: لن يسرق ثورتنا أحد



قام المدون وائل غنيم منسق حركة شباب 25 يناير بزيارة ميدان التحرير مساء اليوم , وقال وائل غنيم للشباب المتظاهر في ميدان التحرير :اقول للرئيس كفاية اللي ماتوا يا ريس وكفاية عليك كده . وظل وائل والمتظاهرين يهتفون يأ أغلى اسم في الوجود يا مصر .. مصر فوق الجميع. وأكد تصميم الشباب على تحقيق مطالبهم للاصلاح.واستغرقت زيارته عدة دقائق

قال فيها: انا بكيت أمس مع الاعلامية منى الشاذلى فى حلقة العاشرة مساء .,ولكنني لن أبكي اليوم. وأضاف غنيم فى كلمته التى القاها من الاذاعة الداخلية للميدان انه لن يسمح بالمزايدات والقفز على نجاح ثورة الشباب وسرقتها من بعض القوى السياسية. وأشار الى
ان الاخوان المسلمين لم ينضموا الى مظاهرات الغضب الا بعد يوم 25 يناير مستنكرا الحديث عن سيطرة الاخوان المسلمين على ثورة الغضب.

وأضاف في كلمته: إنني لست بطل الثورة وإنما شبابها هم الأبطال وقدم التعازي لأسر شهداء ثورة الغضب واصفا هؤلاء بالأبطال الحقيقيين للثورة. وأضاف انه متأكد انه بعد استشهاد 300 شهيد سوف تستمر الثورة. وأشار الى أنه كان يظن اثناء فترة اعتقاله انها ثورة "فيس بوك" لكن بعد نزول الشارع اكتشف انها ثورة الشعب المصرى بأكمله. ولفت الى ان الشعب المصري يستحق أفضل من ذلك بكثير.

وردا على سؤال حول تفويضه لرئاسة ائتلاف ثورة الغضب والتحدث باسمه قال: ما زال الأمر مبكرا ولم يتم حسمه. وأوضح أن مطالبه هى مطالب الشعب المصري وأنه لا يحمل اى مطالب خاصة. ورفض الناشط وائل غنيم الاجابة عن أسئلة تخص فترة اعتقاله ووصف الاعلام بأنه مخطئ اذا صوره على انه تعرض للإهانة والضرب والإيذاء خلال فترة اعتقاله مشيرا الى ان القبض عليه تم من خلال بلطجية لكن معاملة الضباط كانت راقية. وطالب غنيم الرئيس مبارك بتلبية مطالب المصريين ووعد قبل انصرافه من ميدان التحرير بأنه سوف يكرر الزيار ة أكثر من مرة.

واستقبلت الجماهير وائل غنيم بالهتافات المؤيدة لموقفه استقبالا اسطوريا ووصفه البعض انه اشبه باستقبال زعيم سياسي. وقال أحمد مجيد عضو لجنة الإعلام بائتلاف ثورة الغضب: ان وائل أمضى دقائق قليلة فى الميدان نظرا لعدم استقرار حالته الصحية.

شاهد وائل فى ميدان التحرير


 

 

أهم الاخبار