رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل "بابلو" في أسبوعه الأول| طرق الخير والشر تحاوط فتوة الحارة

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

فتوة الحارة الشعبية الحائر بين الخير والشر، هو محور أحداث مسلسل "بابلو"، حسن السيرة وطيب القلب وسند لأهل حارته، واسم مخيف ومقلق لكل من يفكر أن يُعاديه، تلك شخصية الفنان حسن الرداد ببساطة في مسلسله الرمضاني "بابلو"، الذي خرج لجمهوره بشخصية مختلفة عما قدمه سابقًا في سجله الدرامي.

اقرأ أيضًا..الحلقة الثانية من مسلسل بابلو| أحداث مثيرة بسبب تجارة الأعضاء البشرية

ملخص أحداث الأسبوع الأول من مسلسل "بابلو"

دارت الأحداث في الأسبوع الأول من المسلسل بين عصابات وأعداء تحيط بـ"بابلو" وتريد أن يسقط في شر أعماله ويتخلصون من هيبته، وآخرون يريدون الحفاظ عليه لقوة سنده وهيبته خاصةً وسط أهل حارته الذين لا يتركهم في موقف صعب إلا وأن هرول إليهم لمساعدتهم.

يمتلك "بابلو" شركة للحراسات الخاصة، وخلف تلك المهنة يتمم عدد من الخطط السليمة وغير السليمة التي تخلقط بين الصح والخطأ والخير والشر، يتعاون تارة مع الخير ضد الشر وتارة أخرى العكس تماما.

بابلو بين نصرة الخير ومقاومة الشر

يحمي "بابلو" من خلال عمله رجل أعمال كبير له صيت ونفوذ خاصةً على أولاده، الذين يستخدمهم لتحقيق مصالحه الشخصية في مهنته فيزوج بنته لعدد من أبناء رجال الأعمال ويطلقها حين انتهاء مصلحته، أما ابنه يستخدمه أيضًا لتحقيق مصالحه بإجباره على العمل في أحد مستشفياته المملوكة له ولايسمح له بالخروج عن طوعه.

يقع أما بابلو عدد من المواقف التي من الممكن أن تجعله يعمل ضد رجل الأعمال لصالح أولاده فهل سيستطيع النجاح في ذلك دون خسارة عمله، وهل سيستمر في حماية أهل حارته دون إيذائهم دون قصد.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا