رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ننشر قصة الطفلين عمار وسيف "منشدي المترو" في أول ظهور لهما

عمار وسيف منشدا المترو
عمار وسيف منشدا المترو

 حرص برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الخميس، على استضافة الطفلين عمار وسيف مجاهد "منشدا المترو"، عقب الانتشار الكبير والتفاعل الشديد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" مع فيديو "المسك فاح"، الذي نُشر على تطبيق "فيسبوك". 

 قال عمار، إنه يحب الإنشاد الديني منذ طفولته، ولاقي تشجيعًا كبيرًا من والديه اللذين ألحقاه هو وشقيقه سيف بمدرسة الإنشاد الديني، ثم فرقة أعلام المصطفى لتنمية مهارتهما.

 بينما قال سيف، إنه يقوم هو وشقيقه بحفظ الأنشودة كاملة في البيت، وبعد ذلك يتم تقسيم المقاطع بينهما حتى يكونا متافهمين أثناء الإلقاء. 

 أضاف مجاهد فرج الله، والد الطفلين، أن عمار ابنه الأكبر كان يحفظ القرآن بالمسجد، ويشارك بإذاعة المدرسة وينشد، مما لفت انتباهه ووالدته، وقرر إلحاقه  بمدرسة الإنشاد الديني هو وشقيقه الأصغر لتنمية

موهبتهما.

 وأوضح صلاح أحمد، مؤسس فرقة أعلام المصطفى، أن الفرقة تأسست منذ عامين، وتوقفت عن العمل منذ 9 أشهر بسبب بعض الظروف، وعقب العودة إلى العمل تم فتح التقديم للمؤسسة، وانضم الطفلان للفرقة منذ شهر، ولكن لديهما حسًا فنيًا عاليًا وقدرة على الحفظ والتفاعل، حيث إنه لم يتوقع الرواج الشديد للفيديو المنتشر على "السوشيال ميديا"، لافتًا إلى أن أكثر شيء أعجبه في هذا الانتشار كثرة الصلاة على النبي محمد "صلى الله عليه وسلم" عقب استماعهم للأنشودة.

 

شاهد الفيديو..