رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. لجين عمران تشعل السوشيال ميديا برقصة على أغنية وردة

لجين عمران
لجين عمران

 أثار مقطع فيديو مسرب للإعلامية السعودية لجين عمران، تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنية وردة الشهيرة "بتونس بيك"، بأحد الأفراح الخاصة في الرياض، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 يظهر الفيديو "لجين" وهي ترقص أمام جمع كبير من النساء، اللاتي وثقن بهواتفهن، وصلة الرقص التي أدتها الإعلاميّة السعودية.

شاهد لجين عمران ترقص على أغنية "بتونس بيك"

انقسام بين رواد "السوشيال ميديا" بسبب رقص لجين عمران

 انقسم رواد "السوشيال ميديا"، إذ هاجمها بعض النشطاء بسبب هذا الفيديو، معبرين عن رفضهم لانتشار هذه الثقافة في المجتمع السعودي، خصوصًا أنها إعلامية ومن الممكن أن يقتدي بها عدد كبير من السعوديات، مؤكدين أن غرضها من هذا إثارة الفتنة والعودة لتصدر المشهد.

في حين دافع عنها عدد كبير من النشطاء، فمنهم من أكد أنها لم تكن تعلم أن هناك كاميرات تصورها، رافضين اتهامها بأنها تريد إثارة الجدل من أجل الشهرة، موضحين أنها إعلامية معروفة ولها قاعدة كبيرة من الجماهير، ولا تحتاج إلى الشهرة، ومنهم من أعجب برقصها، مشددين على أنها حرية شخصية، خصوصًا أنها كانت محتشمة وبعيدًا عن أعين الرجال.

لجين عمران تخرج عن صمتها وترد على الفيديو الراقص

 خرجت  لجين عمران عن صمتها لترد للمرة الأولى منذ انتشار الفيديو لتعبر عن استيائها على رد الفعل "الغريب" من رواد "السوشيال ميديا" الذين وجهوا لها انتقادات لاذعة، فقالت: "بخصوص إللي صوروني

داخل عرس الحريم من غير علمي واخترقوا خصوصيتي وخصوصية أهل العرس ما راح أقول الله يسامحهم، لأن ما يستحقون"، وأنهت ردها بتعليق: "حسبي الله.. حسبي الله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، وما هم محللين ليوم الدين".

وردًا منها على رسائل الدعم التي وجهها لها متابعوها على "تويتر": "الحمد لله مو مهتمة لكلام ناس تنتظر الزلة.. لأن ما عملت شي خارج إطار طقوسنا الخاصة في أعراسنا بالسعودية.. كل البنات والسيدات يرقصن براحتهن كونه عرسًا نسائيًا ما فيه رجال.. لكن اللي أزعجني أن أهل العرس كذا مرة بالميكرفون نبهوا أن التصوير ممنوع، ومع ذلك صوروا.. والله عييييب".

 وعن نشر المطربة وعد، لأول مقطع فيديو راقص لها، قالت "لجين": "وعد سلمت وحدة التصوير وصورت كل شيء على المسرح من غير ما ترجع لوعد ومن دون علمي ولما عرفت مباشرة طلبنا من وعد تحذفه وما قصرت حذفته على طول".