رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمن لم يمر من هنا.. نجوم هوليوود في تحدي الـ 10 سنوات

آن هاثاوي
آن هاثاوي

لم تفلح الأيام في ترك آثارها على ملامح نجوم السينما والغناء من حول العالم والذين واصلوا تألقهم تحت الأضواء في تحدي العشر سنين ليطغى الجمال والأنوثة على قسمات أغلبهن.

ومرت السنوات مرور الكرام عليهم على عدد من نجمات هوليوود اللواتي شاركن في التحدي المنتشر حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزهن جاءت الممثلة والمطربة الأمريكية "مادونا" والتي شاركت بصورة لها عبر حساها الخاص على موقع "انستجرام" تكشف أوجه الاختلاف في ملامحها اليوم وقبل 10 سنوات.

وتبارت "ريس ويذرسبون" صاحبة الـ 42 عامًا في إبراز تأثير الأعوام عليها والتي لم تزدها سواء جمالًا، فيما ظهرت تأثير عمليات التجميل على المطربة المثيرة للجدل "نيكي ميناج" والتي نشرت صورتها قبل 10 سنوات وأخرى التقطت حديثًا عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "انستجرام".

وتألقت الممثلة "فيولا ديفيس" صاحبة الـ 53 عامًا في إبراز جمالها الأسمر الفاتن والاختلاف الضئيل الذي تركته عليها السنوات الـ 10 الأخيرة فيما تشهد أوج مسيرتها المهنية.

وظهرت "جانيت جاكسون" بإطلالة مختلفة تمامًا بدت خلالها قريبة الشبه من شقيقها الراحل أيقونة البوب "مايكل جاكسون" ببشرة ناصعة البياض من تأثير عمليات التجميل، فيما تألقت بإطلالة طبيعية في صورة التقطت حديثًا.

واستولى عدد من النجوم الصاعدة في سماء هوليوود على جانب كبير من التحدي والذي أبرزهم خلال مراحل الطفولة والمراهقة جاء منهم الممثل البريطاني أوليفر تشيشير ذا الـ 30 عامًا والذي شارك معجبيه عبر حسابه على موقع "انستجرام" بصورة له في عمر العشرين لاقت إعجاب الملايين.

كما تألقت عارضة الأزياء الشهيرة "شانتيل براون يونج" التي حصدت شهرتها كأول عارضة أزياء مصابة بالبهاق في العالم، خلال صورتين لها تعود إحداهما لمرحلة الطفولة.