عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأكل وتنكر..حكاية عجوز نهشت جثته 70 قطة بشبرا مصر

صورة قطط
صورة قطط

كان عم "عزت" موظف بالمعاش عزف عن الزواج واستأنس بالقطط حتى جمع ٧٠ قطة وأصبح مسؤولًا عنهم وخصص جزء من راتبه لشراء الطعام لهما وعندما تعرض لوعكة صحية على آثارها توفا فلم تجد القطط طعامًا غير جثة صاحبها.

عاش عم عزت صاحب ال٧٠عام وحيداً طيله عمره ولم يجد من يواسى وحدته بعد أن خرج على المعاش جمع عدد من القطط للمشاركة معه فى المنزل يتركهم فى الصباح ذاهب إلى مكتبته الصغيرة ثم يأتي لهم فى الليل بالطعام وبعد مرور سنوات تفاجأ بحريق فى مكتبته تأثرت حالته النفسية وبدأ التفرغ لرعاية القطط .

قبل اسبوع من وفاته بدأت إقاربه يلاحظون عليه عدم التوازن الجسمانى فكان يمشي في الشارع يتكا على السيارات المركونة في الشارع وأحيانًا يطلب المساعدة من الماره لتوصيله إلى المكان الذى يريده وبعد عده ايام لم يسمع الجيران صوته وانبعثت رائحة كريهة؛ ليطرق الجيران المنزل، ودون أن

يستجب، فقررو كسر الباب للاطمئنان عليه وجدوه بكامل ملابسه ملقي على مقعد وبه آثار نهش بأجزاء متفرقة بجسده حتى اكتشفوا وفاته.


وانتقل فريق من المباحث إلي مكان الواقعة بمنطقة شارع الورشه بشبرا مصر، وتم نقل جثة الضحية إلى المستشفى ولكنه كان قد فارق الحياة


وأوضحت التحريات الأولية، أن القطط نهشت اجزاء من جسده على مدار يومين قبل انبعاث رائحة كريهة من شقته، ومعرفة الجيران بالحادث.

ومن جانبه اكد "محمود الشامي"طبيب بيطرى أن القطط تأكل جيمع أنواع لحوم وحلل الواقعة، مؤكداً أنه عندما شعرت القطط بالجوع لم تجد أمامها سوى مالكها العجوز لتنهش لحمه.