عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العبها في عيد الفطر 2021.. أفضل الألعاب لأجهزة إكس بوكس

أجهزة إكس بوكس
أجهزة إكس بوكس

وضعت سلسلة من العثرات Microsoft في المركز الثاني حتى قبل ظهور جهاز Xbox One، مع إطلاق Xbox Series X و S، أصبحت مايكروسوفت في وضع رائع للمنافسة، كلاهما عبارة عن وحدات تحكم جيدة السعر وجيدة المواصفات مع مكتبة ضخمة من الألعاب تمتد على مدى عقدين من الزمن.

 

ألعاب Xbox المجانية لم تعد تتطلب عضوية Xbox Live Gold

 

تعد إستراتيجية وحدة التحكم في Microsoft فريدة من نوعها، يمكن لأي شخص لديه جهاز Xbox One يبلغ من العمر 7 سنوات الوصول إلى مكتبة ألعاب متطابقة تقريبًا مثل مالك جهاز Xbox Series X الجديد تمامًا، وهذا يجعل من الصعب الاحتفاظ بقوائم مختلفة بشكل هادف لوحدات التحكم المختلفة - على الأقل في الوقت الحالي، ولكن في حين أن العروض الحصرية من الجيل التالي قد تكون قليلة ومتباعدة، مع تفوق PS4 على Xbox One من قبل شخصين لواحد، إلا أن هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يجربوا الكثير مما تقدمه Microsoft منذ ذلك الحين منتصف العشرينيات.

 

ألعاب نوصي بها لشخص ما يختار Xbox في عيد الفطر

 

هذه القائمة إذن عبارة عن مزيج من الألعاب الحصرية لوحدات تحكم Microsoft وأجهزة العرض عبر الأنظمة الأساسية التي تلعب بشكل أفضل على Xbox.

 

Control

خذ رواية Twin Peaks الغريبة عن Alan Wake، وقم بتحطيمها مع قوى Quantum Break الجنونية والألعاب النارية، وستحصل على Control. تلعب كامرأة تبحث عن شقيقها المفقود، وسرعان ما تتعلم أن هناك خط رفيع بين الواقع والخيال.

 

Cuphead

إن Cuphead في Studio MDHR جميل بقدر ما هو صعب - وهو جميل جدًا، جذبت Cuphead الجميع بشكل أساسي من خلال صورها الساحرة والمرسومة يدويًا والتي تبدو وكأنها من الثلاثينيات، ثم احتفظت بهم من خلال أسلوب اللعب القاسي الذي لا يشعر بأي شكل من الأشكال بأنه غير عادل، لديها بعض من أكثر المعارك التي لا تنسى مع الرؤساء التي من المحتمل أن تخوضها - كالا ماريا هي المفضلة لدينا - ولكن أكثر ما سيبقى معك هو الشعور بالتغلب أخيرًا على الشخص الذي علقت فيه، 273 وفاة لاحقًا.

 

Forza Horizon 4

لطالما لعبت ألعاب Forza Horizon الدور الثاني في السلسلة الرئيسة، ولكن في Forza Horizon 4، جعلت ألعاب Playground لعبة Forza المفضلة لدينا على الإطلاق، تأخذ Horizon 4 طريقة لعب الآركيد وعالم السلسلة المفتوح إلى بريطانيا العظمى، وتستكشف بعضًا من أجمل معالم إنجلترا واسكتلندا وويلز. 

 

Gears 5

يحاول Gears 5 أن يكون كثيرًا من الأشياء، ولكنه لا ينجح في كل شيء، إذا كنت من محبي Gears of War، فهناك الكثير لتحبه هنا، ساعدت طريقة لعب إطلاق النار على الغلاف التي قدمتها السلسلة الرائد على الشعور بشعور رائع، والحملة رغم أنها ليست طموحة من الناحية السردية، فهي تسير بخطى جيدة ومليئة بالقطع الثابتة لإبقائك مهتمًا. 

 

Nier: Automata

استغرق الأمر أكثر من الوقت للوصول إلى هنا، ولكن Nier: Automata وصلت أخيرًا إلى Xbox One في صيف عام 2018، كان الأمر يستحق الانتظار لمدة 18 شهرًا تقريبًا، يأخذ Nier المعركة الحادة للعبة Platinum Games ويضعها في عالم صممه غريب الأطوار المفضل لدى الجميع، Yoko Taro، لا تقلق يمكنك في الغالب الجري والمسدس وشق طريقك خلال اللعبة، ولكن عندما تنتهي من هذه اللعبة وتنهيها، ستجد نفسك منجذبًا إلى قصة خاصة حقًا، قصة لم يسبق لها مثيل من قبل وربما لن يتم ذلك أبدًا مرة أخرى. 

 

Ori and the Blind Forest

وصلنا في وقت بدا فيه أن "Gears Halo Forza" كان بداية ووسط ونهاية خطط نشر Microsoft، كان Ori and the Blind Forest بمثابة انتصار، إنها مزيج واثق من النظام الأساسي المثالي للبكسل والذي اشتهر به Super Meat Boy، والعوالم الغنية والمتفشية لألعاب Metroidvania، ستموت مئات المرات وأنت تستكشف الغابة الفخارية، وتفتح لك العنان لمهارات تسمح لك بالوصول إلى مناطق جديدة.

 

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2 هي نوع من الألعاب التي لا يستطيع أحد صنعها سوى Rockstar، الفريق الذي يقف وراء سلسلة GTA، فقط عندما يكون الاستوديو ناجحًا، يمكنه ضخ ملايين الدولارات وساعات التطوير في اللعبة، تعد محاكاة Rockstar لعالم الحدود المنهارة أمرًا ساحرًا وتعمل كخلفية مثالية لقصة تم قياسها بشكل غير معهود. في حين أن طريقة اللعب في الاستوديو قد لا تتحرك بشكل كبير إلى الأمام ، فإن كتابة وشخصيات RDR2 ستبقى معك.

 

Resident Evil Village

قرية الشر المقيم مبهجة، إنها حكاية خرافية قوطية تتنكر في شكل لعبة رعب البقاء على قيد الحياة، وعلى الرغم من أن هذا يمثل إحساسًا جديدًا بالامتياز، إلا أنه ليس تطورًا غير مرحب به، تمتلئ الشخصيات والأعداء في Village بالحياة - حتى عندما لا يكونون على قيد الحياة بالتأكيد - وقد وضع Capcom تطورًا رائعًا لفكرة مصاصي الدماء والمستذئبين والمخلوقات البحرية والعمالقة والدمى المخيفة. تحتفظ اللعبة بجذورها في الرعب والألغاز والحركة ، ولديها بصمات شركة Umbrella Corporation في كل مكان. يبدو الأمر ببساطة وكأن المطورين استمتعوا بهذا ، وأنت كذلك.

 

Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twice ليست مجرد لعبة Dark Souls أخرى. مغامرة الساموراي من FromSoftware هي خروج عن تلك الصيغة الراسخة، لتحل محل القتال البطيء والوزن الثقيل واليأس القوطي للتسلل والخطافات المتصاعدة ولعب السيف السريع، وعلى الرغم من أنها لا تزال لعبة صعبة، إلا أنها يمكن الوصول إليها أكثر من ألعاب Souls - يمكنك حتى إيقافها مؤقتًا، نتيجة كل هذه التغييرات لا يزال من الممكن التعرف عليه على الفور على أنه عنوان FromSoftware ، ولكنه شيء خاص به.

 

TAGS ذات صلة

 

تحديث Star Wars Jedi: Fallen Order يصل إلى PS5 و Xbox Series X / S قريبًا

(شاهد) Sega تصدر تكملة لـ Judgment في 24 سبتمبر