رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. سوني تطلق Xperia 1 II في بث مباشر خوفًا من كورونا

لا تزال شركة سوني لديها مجموعة من الهواتف الجديدة لتستعرضها، حتى بعد إلغاء مؤتمر برشلونة العالمي MWC؛ لمخاوف من فيروس كورونا.

 

خوفًا من فيروس كورونا.. سوني تنسحب من PAX East

 

وفقًا لموقع engadget، فقد أعلنت شركة سوني اليوم الإثنين، في بث مباشر على يوتيوب عن هاتفها الأكثر شهرة Xperia 1 II - الذي يطلق عليه Xperia 1 Mark، بشاشة OLED HDR مقاس 21: 9 مقاس 6.5 بوصة بتقنية OLED و Dolby Atmos والأهم من ذلك مودم 5G.

 

تمتلك سوني نسبة في صناعة أجهزة التلفزيون والكاميرات ومكبرات الصوت، وبالتالي لن تفاجأ بأن ها ركزت على التصوير الفوتوغرافي لـ Mark II، فهو يحتوي على الكثير من الميزات من كاميرات Sony غير المراعية لمنحها ميزة للمصورين، يتضمن ذلك تتبعًا ذكيًا للعيون، و 20 إطارًا لكل ثانية ضبط تلقائي للصورة.

 

يتميز إعداد الكاميرا الثلاثية، من حيث الأجهزة، بثلاث عدسات تحمل علامة زايس بدقة 12 ميجابكسل، كل منها مغطى بطبقة زايس T * المضادة للانعكاس، هناك عدسة 24 مم ، f / 1.7 مجال رؤية 82 درجة، وعدسة 70 مم f / 2.4 مع مجال رؤية 34 درجة، وعدسة 16 مم f / 2.2 مع مجال رؤية 124 درجة.

 

هناك أيضًا مستشعر رابع في الجزء الخلفي من الهاتف، وحدة زمن الرحلة ثلاثية الأبعاد لزيادة التكبير، بينما توجد في البداية عدسة سيلفي f / 2.0 بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية بحجم 84 درجة.

 

يتمتع الهاتف بشاشة عرض 21: 9 CinemaWide بحجم 6.5 بوصة بتقنية HDR OLED التي توفر "دقة ألوان غير مسبوقة" ووضع منشئ مدعوم من CineAlta، قسم سوني المؤيد للكاميرا.

 

لم تذكر شركة Sony معدل تحديث الشاشة، لكن الموقع يشك في أنها لا تحاول الانضمام إلى سباق HFR حتى الآن، وبدلاً من ذلك، قالت إن تقليل تشويش الحركة لها "مكافئ لعرض 90 هرتز".

 

كما قضت Sony الكثير من

الوقت في التأكد من أن هاتف Xperia 1 II يبدو جيدًا، مع مكبرات صوت استريو 360 درجة ومكبرات صوت استريو أمامية، بالإضافة إلى مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم.

 

سيقوم الهاتف بفك تشفير تدفقات الأجهزة من Tidal للحصول على جودة صوت عالية الدقة، ستظل الخدمات الأخرى تستفيد من رفع مستوى الصوت الرقمي، ولكن يمكنك معرفة أين يكمن ولاء سوني.

 

بطبيعة الحال، هذا هو ما يهم في الداخل مثلما هو الحال مع ميزات سطحه، ويقوم Mark II بتعبئة Qualcomm's Snapdragon 865 5G SoC، وهذا مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت، ومساحة تخزين 256 جيجا بايت ومساحة لبطاقة SIM ثنائية النانو.

 

قد ترغب في تسجيل الكثير من الفيديو، فهناك دعم بطاقة microSD لسعة تخزينية إضافية تصل إلى 1 تيرابايت، والبطارية بقوة 4000 مللي أمبير / ساعة، ووعدت سوني بأنها ستستمر لفترة أطول بفضل خوارزميات العناية بالبطاريات الجديدة والمحسّنة.

 

سيبدأ Sony Xperia 1 II الشحن في فصل الربيع باختيار ثلاثة ألوان: أبيض، أسود أو بنفسجي، بسعر لم يتحدد بعد، ولكن في حين أن الشائعات ذكرت أن الهاتف لن يعمل على "الشركة الأم" فيريزون، فإن سوني تقول إنها ستطلق على Big V، وكذلك AT&T و T-Mobile و Cricket و MetroPCS.