عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ويست هام يقلب الطاولة علي تشيلسي ويمنح السيتي فرصة الصدارة

تشيلسى وويست هام
تشيلسى وويست هام يونايتد

فاز فريق ويست هام يونايتد علي نظيره تشيلسى، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 15 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

( اقرأ أيضًا) .. تشيلسي يتقدم على ويست هام بهدفين في شوط أول مثير

 

أحرز الهدف الأول في المباراة مدافع تشيلسي تياجو سيلفا، في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح فريق ليفربول على رأس تياجو سيلفا سددها داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط ، أضاف ويست هام يونايتد هدف التعادل من ركلة جزاء، نفذها لانزينى ببراعة لتسكن شباك ميندي حارس مرمي البلوز.

 

وفي الدقيقة 44، وقبل إنتهاء الشوط الأول ، أنقذ ماوسون ماونت فريقه تشيلسي بإحراز الهدف الثاني ، بعد كرة قطعت بواسطة شيك لاعب تشيلسي من لاعب وست هام ليمررها إلى حكيم زياش، ومن ثم أرسل كرة عرضية مقوسة رائعة إلى ماسون ماونت الذي سدد كرة على الطائر بباطن القدم داخل الشباك.

 

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 56، تمكن ويست هام من إدراك هدف التعادل والثاني له في المباراة عن طريق لاعبه جارود بوين، بعد تمريرة

من فلاديمير كوفال إلى جارود بوين من على حدود منطقة الجزاء سدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ميندي حارس مرمى تشيلسي.

 

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة أضاف  أرثر ماسواكو لاعب ويست هام هدف الفوز لفريقه،بعد تمريرة من أنطونيو إلى أرثر ماسواكو الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيسر غالطت ميندي حارس مرمى تشيلسي وسكنت شباك فريق البلوز.

 

وبتلك النتيجه يرتفع رصيد ويست هام يونايتد ليصل إلي النقطة 27 محتلا المركز الرابع، بينما يظل تشيلسي صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 33 نقطة.

 

وتعتبر فرصة مانشستر سيتى لإنتزاع الصدارة من تشيلسى كبيره، وذلك حال فوزه علي نظيره واتفورد في مباراة اليوم .

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا