رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"يا فرحة ما تمت طار الشناوي وصدها".. حسرة لاعب أستراليا بعد حرمانه من التسجيل

تصدي محمد الشناوي
تصدي محمد الشناوي لرأسية لاعب استراليا

 تحت مسمى "يافرحة ماتمت طار الشناوي وصدها"، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن فرحتهم بفوز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأسترالي بنتجية هدفين دون مقابل، وتألق حارس المرمي محمد الشناوي في حماية مرماه من استقبال الأهداف.

 

أقرا أيضًا.. شاهد.. احتفال منتخب مصر بالتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد

وفي لقطة أثارت اندهاش وجدل بين متابعي مباراة مصر وأستراليا في الشوط الثاني، بتصدي حارسي المرمي محمد الشناوي لـ رأسية من لاعب أستراليا وإنقاذ شباكه من هدف مؤكد لمنتخب أستراليا الأولمبي، ولحظة التصدي قام أحد لاعبي منتخب أستراليا بالإحتفال بالهدف قبيل تصدي الكرة من العالمي محمد الشناوي ليكسر فرحة اللاعب في لافتة أشاد فيها جماهير مصر بـ"الحسرة" على حد تعبيرهم.

 

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأسترالي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت

 

بينهما اليوم الأربعاء ملعب ستاد مياجي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

سجل أهداف منتخب مصر في المباراة أحمد ياسر ريان بالدقيقة 43، وعمار حمدي في الدقيقة 85، كما أهدر الفراعنة أكثر من فرصة كانت كفيلة بتعزيز الفوز وزيادة عدد الأهداف في المباراة.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة الرابعة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف فقط عن منتخب الأرجنتين الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، ويحسم بطاقة التأهل للدور التالي.

 

موضوعات ذات صلة:

منتخب مصر يضرب استراليا بثنائية ويتأهل لربع نهائي الأولمبياد

أولمبياد طوكيو .. الأرجنتين يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيا ويودع المنافسات

شاهد.. احتفال منتخب مصر بالتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد