رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيكابالا يعلن عن مقاضاة "المتجاوزين" ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك

أعلن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن لجوئه للقضاء ضد "المتجاوزين" في حقه خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضا.. قبل ساعات من انطلاق مباراة القمة.. حسين الشحات يشعل تويتر بسبب شيكابالا (فيديو)

 

ونشر شيكابالا تغريدة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناء علي دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل".

وأضاف: "وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية".

شيكابالا نجم الزمالك يعلن مقاضاة المتجاوزين

وكانت أزمة قد اندلعت صباح اليوم بعد التصريحات التليفزيونية التي أدلي بها حسين الشحات لاعب الأهلي عن شيكابالا خلال ظهوره بأحد البرامج.

وظهر الشحات في برنامج "مهيب ورزان في رمضان" والذي يذاع عبر قناة "MBC MASR" حيث امسك بلافتة مكتوب عليها اسم شيكابالا دون أن يراها ليبدأ في التعرف علي هوية الاسم من خلال وصف الجمهور الموجود بالاستوديو.

وبدأ الحضور في وصف اللاعب ليرد الشحات: أقرع، ميت ثم أجاب بأنه شيكابالا.

وكشف الشحات خلال الحلقة عن راية في نجم الزمالك قائلا: "شيكابالا لو ركز في الكرة بشكل أكبر لتواجد في مكان أفضل سواء بالدوري الإنجليزي أو الإسباني بسبب الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها.

وتسببت تصريحات الشحات في تعرضه لهجوم عنيف من جاهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب في حالة من الجدل بين جماهير الناديين قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة القمة مساء أول أمس الاثنين.

وشهدت مباراة القمة حالة جدلية أخري بعد أن أشار شيكابالا إلي حذائه أثناء تبديله خلال الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأعلن اتحاد الكرة صباح اليوم عن إيقاف شيكابالا مباراتين بسبب هذا التصرف، بجانب توقيع عقوبة علي النادي الأهلي بتغريمه بسبب تجاوز الجماهير ضد ما أسماه بـ "أحد عناصر اللعبة".

 

tags ذات صلة

رسميا.. إيقاف شيكابالا مبارتين وغرامات مالية علي الأهلى والزمالك

عضو تنفيذية الزمالك يهاجم اتحاد الكرة بعد إيقاف "شيكابالا"

خبير لوائح ينتقد قرار إيقاف شيكابالاو يؤكد عدم قانونيته

أسامة نبيه: غياب شيكابالا سيكون مؤثرًا أمام إنبي

حازم إمام: شيكابالا أخطأ لرده على الجماهير