رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رغم الهزيمة من روما .. مانشستر يونايتد يتأهل لنهائي الدورى الأوروبي

مانشستر يونايتد و
مانشستر يونايتد و روما

فاز فريق روما علي نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المبارة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب الدور النصف النهائي من بطولة الدورى الأوروبي.

 

افتتح اهداف اللقاء إيدسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد ف الدقيقة 39 من عمر المباراة،  من تمريرة بينية متقنة من فريد بإتجاه كافاني المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة جزاء روما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أنطونيوميرانتي.

 

وفي الدقيقة 57 إستطاع أن يدرك روما هدف التعادل عن طريق لاعبه إدين دجيكو، من عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيدرو بتسديدة مباشرة قوية وجدت متابعة من إدين دجيكو برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 60، أضاف روما الهدف الثاني بريان كريستيانتي، بعد إرتباك من مدافعي مانشستر يونايتد على حدود منطقة الجزاء استغله لورينزو بيليجريني ونجح في استخلاص الكرة ومررها لزميله بريان كريستيانتي الذي سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى

للمرمى سكنت الشباك.

 

ليعود مانشستر يونايتد للتعادل مره اخرى في الدقيقة 68، عن طريق كافاني ، بعد رضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق برونو فيرنانديز بإتجاه إدينسون كافاني المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي روما داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك..

 

وأنهي روما اللقاء بالهدف الثالث له في الدقيقة 83، بهدف نيكولا زالويسكي، من تسديدة قوية عن طريق نيكولا زالويسكي من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

 

وبتلك النتيجه يتاهل مانشستر يونايتد إلي نهائي الدورى الأوروبي علي حساب روما بعد الفوز عليه في مبارتي نصف النهائي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 8- 5.