عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يهزم أتالانتا بهدف ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

مباراة اتالانتا وريال
مباراة اتالانتا وريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً هاماً على مضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف دون رد في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الشوط الأول للقاء مثيراً وحماسياً بين الفريقين، وحاول الميرينجي فرض سيطرته علي مجريات اللعب والاستحواذ علي الكرة لأطول فترة مقبلة لكسر رتم اتالانتا.

وفي الدقيقة 19 شهدت المباراة نقطة تحول كبيرة عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لريمو فريلير مدافع اتالانتا وسط اعتراضات من الجانب الإيطالي.

بعد الهدف كثف ريال مدريد هجومه بينما اعتمد اتالانتا علي المرتدات، وأهدر ايسكو فرصة محققة في الدقيقة 37 عندما مرت تسديدته بجوار القائم الأيمن لاتالانتا، قبل أن يهدر ناتشو فرصة محققة امام المرمي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني انقلبت المباراة الي سيطرة كاسحة لريال مدريد وسط تراجع كبير للفريق الايطالي لمناطقه الدفاعية في ظل النقص العددي للفريق.

ونجح ريال مدريد في محاصرة اتالانتا داخل منطقة جزاءه طوال فترات الشوط، كما نجح في السيطرة علي المحاولات الشحيحة للفريق الايطالي لشن هجمات مرتدة.

واسفر الضغط المدريدي عن هدف أول لريال مدريد في الدقيقة 58 من عمر المباراة عن طريق فيرلاند ميندي لينهي اللقاء لصالح ريال مدريد بنتية 1-0.