عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

تقدم بوابة الوفد بثا مباشرا لمباراة ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر 3 مواسم على التوالي وفيكتوريا بلزن التشيكي، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

موعد مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

وتنطلق مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن تحديدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

وسوف تكون مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، بينما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة.

يدخل ريال مدريد مباراته المقبلة أمام ضيفه فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة بسبب تراجع نتائج الفريق الملكي طوال الفترة الماضية.

ولم ينعم ريال مدريد بالراحة على الإطلاق

في الآونة الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري، وذلك بعدما تعرض الفريق الملكي إلى الخسارة في المباريات الخمسة الماضية على التوالي في سيناريو لم يكن هناك أي أحد يتوقعه من جانب عشاق النادي الملكي قبل انطلاقة الموسم الحالي.

وبكل تأكيد تزداد حجم الضغوطات يوماً بعد الآخر على الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد، وخاصة بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام العالمية وتحديداً الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز لن تصبر على المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي أكثر من ذلك.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا