رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أول رد من رونالدو على مقارنته بـ"محمد صلاح"

رونالدو ومحمد صلاح
رونالدو ومحمد صلاح

قال كريستيانو رونالدو، نجم فريق "ريال مدريد" لكرة القدم، عن مقارنته بنظيره محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وفريق "ليفربول" الإنجليزي، المقرر أن يلعب، غدًا السبت، مباراة حاسمة مع "ريال" بمدينة كييف، عاصمة أوكرانيا، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال إن صلاح "لا يشبهني، بل نختلف تمامًا"، وفق تعبيره أمس لقناة تلفزيونية رياضية في البرتغال، وانتقلت إلى معظم الإعلام العالمي تقريبًا.

وأوضح  في المقابلة، التي استمرت نصف دقيقة فقط: "ألعب بقدمي اليمنى وهو لاعب أعسر، أنا طويل وهو قصير نسبيًا، كما أجيد ضربات الرأس، أما هو لا تتم مقارنتي بلاعبين آخرين، علمًا بأني مختلف عن أي لاعب آخر، وكذلك محمد صلاح يختلف عن غيره من اللاعبين"، بحسب ما نسمعه في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" الآن عن مقابلته القصيرة، التي جاءت عشية المباراة التي ينتظرها الملايين في معظم العالم.

ولم ينسَ "الدون" أن يشيد في الوقت نفسه بنجم الكرة المصري، فقال إنه "أدى موسمًا رائعًا مع ليفربول، سواء بالدوري الإنجليزي، أو دوري أبطال أوروبا، ولننتظر السبت لنرى ماذا سيحدث، أنا متحمس دائمًا سواء عندما فزت باللقب الأول لدوري الأبطال، أو في المناسبات الأخرى، لأنها بطولة مهمة للغاية، والأقوى على

مستوى الأندية".

وتابع قائلًا: "أنا جاهز ومتحمس مثل باقي زملائي لهذه المعركة، فهي فرصة جديدة للفوز بهذا اللقب.. نستعد بكل جدية، فالتتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي سيكون إنجازًا رائعًا لا يتخيله أحد، وحلمنا السبت أن نخرج فائزين باللقب"، وأوضح أنه تغير كثيرًا عن بدايته "سواء بأسلوب لعبي، وجهي وجسدي والخبرات، ولكن ما لم يتغير هو حبي لكرة القدم، وعملي الجاد والرغبة، وسيكون الحلم كبيرًا إذا فزت بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخي خلال آخر 10 سنوات".

وقال محمد صلاح أيضًا: "سيذكرني التاريخ دائمًا لأني فزت ببطولات مهمة، وحققت الكثير من الأرقام القياسية، وأنا أسعى دائمًا لتحسين مستواي، والاستمرار في الملاعب لسنوات قليلة مقبلة لمواصلة تحقيق الأرقام المميزة، لذا أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا"، وفق تعبيره.