عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي، والتي تقام مساء، غد الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي:

يكون موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مصر ضد زيمبابوي والقنوات الناقلة:

ستكون مباراة مصر ضد زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

كما ستكون مباراة مصر ضد زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت على البث الأرضي.

وأيضًا ستكون مباراة مصر ضد زيمبابوي في افتتاح كأس أمم أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 11 باللغة الفرنسية.

وسبق لمصر تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 4 مرات فى 1959 و1974 و1986 و2006، وتوجت باللقب في ثلاث مناسبات، وخسرت اللقب عام 1974 فقط.

يذكر أن نسخة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في شهري يونيو ويوليو المقبلين تقام بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة.

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى بجوار كل من: زيمبابوي، وأوغندا، والكونغو، على أن تقام مباريات هذه المجموعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يدخل منتخب مصر هذه المباراة، وهم قادمون من فوز على حساب منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في آخر تحضيرات الفريق الودية الخاصة ببطولة أفريقيا، وتأهل رفقاء محمد صلاح رسميًا إلى نهائيات البطولة، كوصيف للمجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة.

بينما خاض منتخب زيمبابوي وديتين منذ أيام، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا، الأولى أمام منتخب نيجيريا، وانتهت بتعادل الفرقين بدون أهداف، والثانية أمام تنزانيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وتأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد تصدرهم للمجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في 2، وخسر مباراة واحدة.