رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصري يشعل النار في نفسه بإيطاليا

شخص يشعل النار في
شخص يشعل النار في نفسه - أ رشيف

كتب : خالد حسن

 

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة حادث إشعال مواطن مصري النار في نفسه وسط أحد الشوارع بمدينة ميلانو "via zara" للوقوف على أسباب ذلك والاطمئنان عليه.

 

وتلقى الوزير تقريرًا عبر المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو عزت عمران، أوضح فيه أن المواطن المصري أيمن .م.أ.ح" الذي أشعلا النار في نفسه بوسط أحد الشوارع بمدينة ميلانو "via zara" تم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادث "النجواردة"، وتم زيارته علي الفور للاطمئنان عليه، ولكن وجدنا أن هناك قرارًا من النيابة بمنع الزيارة، وتم التواصل مع إدارة المستشفى للاطمئنان على حالته وتم إبلاغنا أنه من مواليد 14 يونيو 1989 بمحافظة الفيوم.

 

وقد قام المستشار العمالي بالانتقال لمكان الحادث لمعرفة سبب حرق المواطن لنفسه، حيث اتضح

أن هناك خلافًا ماديًا بينه ومواطن مصري آخر من الفيوم، فضلًا عن صاحب محل جزارة نتج عنه أن قام الأول بتكسير زجاج المحل الأحد الماضي ثم عاد ونشب الخلاف في اليوم التالي، وحاول الأول الاعتداء علي صاحب المحل وأشعل النار بالمحل وعندما فشل ذهب بعيدا وأشعل النار في نفسه أمام البوليس الإيطالي والمارة.

 

وقام المستشار العمالي بالاستفسار عن أسباب الخلاف، واتضح أن الطرفين اتفقا علي أن يسمح صاحب المحل للأول بعمل البطاقة الشخصية الإيطالية علي عنوان سكن صاحب المحل مقابل مبلغ وعند التنفيذ اختلفا.