رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

200 لوحة فنية لأطفال العالم في مهرجان "شهر داندي الدولي"

لوحة فنية لأطفال
لوحة فنية لأطفال العالم في مهرجان

في إطار الحرص علي التواصل مع ثقافات ودول العالم المختلفة ،وإيمانا بدور الفن والثقافة في التقارب بين الشعوب كقوة ناعمة تهدف إلي تنمية الذائقة الفنية لدي المجتمع والنشء ، تقيم مؤسسة داندي مول مهرجان "شهر داندي الدولي" والذي يشمل إقامة معرض لمنتجات بعض الدول المختلفة وهم الصين، الهند، تركيا، روسيا، وسيرلانكا، وذلك في إطار النشاط الثقافي الفني للمول والذي بدء أمس الأول  ويستمرلمدة شهر بحضور شخصيات هامة ومثقفين وفنانين.

يشارك فى المهرجان أكثر من 200 لوحة فنية لأطفال من حول العالم من مصر- الصين – الهند – تركيا – روسيا – صربيا – مقدونيا – بلغاريا،،وذلك في إطار المعرض العالمي للسلام بالتعاون مع نادي سبورتنج بالأسكندرية ومؤسسة "مرسم الفنان الصغير".

ويتضمن المهرجان تعاون مشترك بين

أكاديمية تانكيو عرب، و داندي مول من خلال برنامج تعليمي ترفيهي لتعاليم تانكيو اليابانية من المهرجان ، هذا الي جانب أعمال الفنانة نادية قنديل مسؤل مرسم الفنان الصغير.

ويشمل المهرجان لقاء مفتوح للأطفال مجانا من سن ٦ إلي ١٤ للاستمتاع بمتعة، وذلك بمشاركة الخبير التربوي الدكتورحسين الزناتي خبير التعليم باليابان ،كما يتخلل اللقاء أنشطة تفاعلية وألغاز علمية نتطلع الي اللقاء والتعرف علي أذكى طالب في اليابان والحاصل علي وسام أفضل مشروع تعليمي إلكتروني على مستوى اليابان.