رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الثقافي الروسي يحتفل بذوي القدرات الخاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

 نظم المركز الثقافى الروسى بالقاهرة، برئاسة "مراد جاتين"، احتفالية فنية بالتعاون مع مؤسسة "أولادنا"

للأطفال ذوى القدرات الخاصة، برئاسة "سهير عبدالقادر"، وطلاب مركز "إنديجو" للباليه الروسى، بحضور اللواء "أحمد محمد عبدالفتاح"، رئيس حى الدقى، و"شريف جاد"، رئيس الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية والسوفييتية.


 تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات الفنية واستعراضات غنائية وفلكورية إلى جانب عروض الباليه شارك فيها الأطفال من ذوى القدرات الخاصة مع الأطفال الروس من مركز "إنديجو"، وأطفال مستشفى 57357، إلى جانب الفقرات الغنائية الفردية والجماعية تحت إشراف الفنانة "ديانا كارنيشيفا" التى أخرجت الحفل الذى أشاد به الحضور ممن امتلأ بهم مسرح تشايكوفسكى بمقر المركز الروسى بالدقى.


 بدأ الحفل بكلمة "مراد جاتين"، التى أشار فيها إلى أهمية الاحتفالية كونها تتزامن مع اليوم العالمى لحماية حقوق الأطفال، ورحب بالتعاون مع مؤسسة "أولادنا"

ومركز "إنديجو" للباليه.
 وتحدث "شريف جاد" عن الدور المهم لمؤسسة "أولادنا" مع الأطفال ذوى القدرات الذى يتميز باستمراره طوال العام، لافتًا إلى أن مركز "إنديجو" أصبح سفيرًا للثقافة الروسية فى مصر.


 كما قدمت "سهير عبدالقادر" الشكر لمراد جاتين على رعايته لهذه الاحتفالية، وعبّرت عن سعادتها بالتعاون مع المركز الثقافى الروسى صاحب التاريخ العريق، وأكدت على شعور أطفال "أولادنا" بالسعادة والحماس بتقديم استعراضات مشتركة مع الأطفال الروس.
 وفى الختام كرّم "مراد جاتين" كلًا من "سهير عبدالقادر"، والفنانة "ديانا كارنيشيفا" على المشاركة الرائعة فى الاحتفالية.