رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكونات الشخصية برؤية مغايرة بأحدث معارضه بقاعةالباب

الفنون التشكيلية
الفنون التشكيلية

"فى مناخ يحتوى على غلاف مشبع يحيطنا من كل مكان، هناك العديد من المؤثرات التى تتراكم فى شكل طبقات متتالية، طبقة فوق الأخرى من خبرات تتراص بدقة لتشكل كياناً نهائيا لواقع ممسوخ مشوش.

واقع يتنقل فيه الفرد من طبقة الى أخرى، حاذفاً معدلاً عليه طبقاً لحالته الذهنية والروحية. وبعد ازالة جميع الطبقات تبدأ خطوات مترددة لاعادة البناء ..." جاء ذلك على لسان الفنان تامر عاصم تقديماً لفكرة معرضه الجديد والذي سيقيمه بقاعة الباب بمتحف الفن المصري الجديد.
يفتتح المعرض ا.د. صلاح المليجي رئيس قطاع الفنون التشكيلية في حضور لفيف من الفنانين والجمهور وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء القادم 20 مارس.
تامر عاصم علي .. فنان بصري ومنسق فنون ومحاضر من مواليد القاهرة عام 1975 . تخرج من كلية الفنون الجميلة – قسم الجرافيك – عام 1998 . وحصل على درجة الماجستير في الجرافيك من قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة عام 2005 ، ثم على درجة الدكتوراة في الجرافيك من نفس القسم عام 2011 . 
شارك عاصم في الحركة التشكيلية البصرية بأعماله المتعددة الوسائط والجرافيكية منذ

التسعينيات من القرن العشرين بإقامة العديد من المعارض الفردية والمشاركة بالكثير من المعارض الجماعية خلال تلك الفترة. ولقد نال العديد من الجوائز كما شارك بكثافة في الكثير من المحافل والمعارض والبيناليات والتريناليات الدولية بجمهورية مصر العربية، وكندا، وبلغاريا، وفرنسا، وبولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، والنمسا، والبوسنة والهرسك، والصين، والإمارات العربية المتحدة، والسعودية.
عضو بنقابة الفنانين التشكيليين بالقاهرة وعضو زمالة بمركز ديفوس لإدارة الفنون التابع لمركز كينيدي للفنون بالولايات المتحدة الأمريكية. وشارك عاصم في العديد من المؤتمرات والندوات المحلية والدولية حول إدارة الفنون خلال توليه منصب  مدير مركز محمود مختار الثقافي (وزارة الثقافة) منذ عام 2006  وحتى عام 2011. ويعمل حالياً محاضرا في كلية الفن والتصميم بجامعة مصر للعلوم والأداب الحديثة بجمهورية مصر العربية.