عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استغل فترة العزل .. بسام عبدالسميع يصدر 10 كتب في فترة كورونا

 

على الرغم من تداعيات جائحة كورونا السلبية التي بدأت على مدار العام الماضي، وسارعت الدولة المصرية باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس وتمدده، ولجوء المواطنين للعزل المنزلي، قام الكاتب الروائي بسام عبدالسميع بكتابة مجموعة من الكتب الروائية بلغت 10 كتب مستغلا بذلك فترة العزل لاصدارها.

 

وقد أصدر عبدالسميع ما يقرب من حوالي 10 كتب تنوعت ما بين الثقافية والسياسية والدينية والاجتماعية وغيرها بعناوين مختلفة.

 

مسافر في زمن المنع

ويتحدث الروائي في كتاب "مسافر في زمن المنع" عن اختلاط الوهم بالحقيقة فتصارع الممنوع بالمرغوب واصطدم النوم باليقظة فارتعش السكون  وصمتت الحركة.

 

سلطان مدينة الخبز الفكري

ويتحدث الروائي في كتاب"سلطان مدينة الخبز الفكري"قائلا" حينما تسطر الكلمات عن النبلاء تبحر في محيط من الاحوال بين الحذر والاندفاع والدهشة والاقتناع.

 

رحلتي مع النووي

وفي رواية "رحلتي مع النووي"، يقول الكاتب أن ما بين الاستخدام العسكري للطاقة النووية والاستخدام السلمي تضاد دائم.

 

استعادة الذات

ورواية"استعادة الذات"، تتحدث عن " لا تفقد نفسك مهما كانت الاغراءات أو التهديدات لكن كثيرين يفقدون ذاتهم نتيجة تحديات ومصاعب الحياة.

 

مقولات ابن عبدالسميع

ورواية مقولات ابن عبدالسميع التي تشير الى ان الكاتب يمتلك مجرة فيها كل شىء ومتوفرة عند الجميع فقط تحتاجالايمان بالله والثقة بالنفس.

 

صرخة 2020

ورواية "صرخة 2020" والتي تقول" غابت شمس التواضع فسطع

ظلام الغرور البشري وظن اهل الارض انهم قادرون عليها.

 

الحكايات العشر لعام 2020

وتتحدث رواية " الحكايات العشر لعام 2020" التي تقول ان خلال معايشة العمل عن بعد في ثلاث مدن هي ابو ظبي والقاهرة ودبي جاءت الافكار وتواردت الخواطر لاصدر احد عشر كتابا.

 

اعتقال الموتى

وتقول رواية" اعتقال الموتى" أن القادم مجهول فلا تدري اموجود فيه او راحل عنه لكن الحياة تبقى هي اللحظة الانية وعندما تمر هذه اللحظات تصبح ذكرى عابرة.

 

الحج الاستثنائي

وتتحدث رواية الحج الاستثنائي" عن من هؤلاء الذين تهيأت لهم كل الاسباب ليكونوا في ضيافة خاصة عند رب الكون ومالكه ومسيره وخالقه؟!

 

رسالة النيل الى السيسي

وتقول رواية" رسالة النيل الى السيسي"، إلى النيل مصر في التاريخ كنز مكنون فمن في الوجود يناظرها؟! ومن في الوجود يسايرها؟! ومصر باقية على العهد فأنت لها يا نيل مرهون.