رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عرض "الوردة الزرقاء" بقصر ثقافة الطفل

قصر ثقافة الطفل بجاردن
قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتى

يقيم قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتى مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية فى الفترة من 3 حتى 15 نوفمبر الجارى.

حيث تقام ورش رسم بالكلور يوم 3 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً، إضافة إلى عقد حلقة حوار عن علوم الفضاء ومناقشة موسوعة بعنوان "علوم الفضاء الميسرة" يوم 4 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً.
كما تُعرض مسرحية بعنوان "الزهور الجميلة" فى نفس اليوم الساعة العاشرة صباحاً، إضافة إلى إقامة ورشة رسم بمناسبة أعياد الطفولة يوم 5 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً.
وفى يوم 7 نوفمبر الجارى يعقد حوار مفتوح مع الأطفال الساعة العاشرة صباحاً، أما يوم 8 نوفمبر الجارى تقام ورشة كتابة قصة قصيرة تدور حول "حب الوطن" الساعة الثانية عشرة ظهراً، كما تقام ورشة أدبية وإبداع عمل كتاب بالمدارس يوم 8 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً.
كما تعرض مسرحية بعنوان "الوردة الزرقاء" إلى جانب عقد ورشة رسم بجمعية التثقيف الفكرى وورشة خزف ونحت وورشة حلى بالقصر فى الفترة من 8 حتى 12 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً؛ إضافة إلى تقديم عرض "خيال الظل" يوم 11 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً.
كما يعقد حوار مفتوح مع الأطفال عن السنة الهجرية يوم 13 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً إضافة إلى عرض مسرحية بعنوان "دندش وأصحاب العصفور" يوم 15 نوفمبر الجارى الساعة العاشرة صباحاً، وفى نفس اليوم يقدم عرض نصوص للطفلة "سلمى عمرو" الساعة الثانية عشرة ظهراً.