رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. توقيع كتاب "100 نصيحة ونصيحة" لـ هشام سليمان بمعرض الكتاب

خلال توقيع الكتاب
خلال توقيع الكتاب

نظمت دار نهضة مصر للنشر، اليوم الثلاثاء، حفل توقيع لكتاب "100 نصيحة ونصيحة" للمنتج ، هشام سليمان ،رئيس قنوات DMC السابق ، وذلك في جناح الدار بـ معرض الكتاب ،بحضور العديد من المثقفين والإعلاميين.

 

وقال الُمنتج ، هشام سليمان ،إن كتاب لكتاب "100 نصيحة ونصيحة" هو الثالث له عقب كتابين له وهما كتاب "حدث بالفعل" الذي ذهب ريعه لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق ،والكتاب  "نهارك سعيد..يومك بيضحك" ذهب ريعه لدعم ذوي القدرات الخاصة.

 

وأضاف هشام سليمان ،أنه بعد أن كتب أو كتابين شعر أن الناس تحتاج إلى النصيحة في هذه الفترة الذمنية أكثر من قبلها ،مشيرًا إلى أنه قدمها بطريقة خفيف ليتقبل الناس النصيحة من خلال كتاب وليس بطريقة مباشرة.

 

وأوضح سليمان إلى أن من رسم غلاف الكتاب ،مريم وفيفيان فتاتين من ذوي القدرات الخاصة ،مؤكدًا على أنه يعتبرهم مثل بناته ،لأنهم لديهم طاقة كبيرة جدًا .

 

وأكد هشام سليمان على أنه يُعد الآن كتاب جديدة بعنوان 1000 نصيحة ونصيحة مجمعة ،سيكون ريعه مخصص لمستشفى بهية.

 

ومن جانبها قالت ،الإعلامية نشوى الحوفي ، مدير عام النشر الثقافي بدار نهضة مصر للنشر:" كتاب هشام سليمان الجديد هو الثالث له مع دار نهضة مصر ،وتتميز فكرته في أن يكون ريع الكتب الخاصة به للمؤسسات الخيرية ".

وأوضحت الحوفي ،أن أول كتاب لهشام سلمان وجه إلى مؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق ،والثاني كان للأطفال من ذوي الاجتياجات الخاصة ،أما الكتاب الثالث والأخير فهو موجه إلى مؤسسة مصر الخير.

وأشارت الحوفي إلى ان أسلوب هشام سليمان يتميز بالتلقائية والطبيعية في السرد  من خلال المواقف الكوميدية ،او مواقف مر بها تعكس خبراته ،او نصيحة يريد أن يوجهها للأفراد ، اللذين يريدون النصيحة بشكلٍ فعلي.