عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية ترشيد المياه بثقافة الفيوم

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، عددًا من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة الفيوم، حيث عقدت مكتبة الطفل والشباب بسنورس، في فعاليات الخطة الرباعية والتي تضم وزارات الأوقاف، التربية والتعليم، الثقافة، الشباب والرياضة بمسرح مدرسة ناصر الثانوية الصناعية العسكرية، لعمل ورشة فنون تشكيلية تعبر عن قطرة ماء.

وأيضًا كيفية ترشيد المياه والاستخدام الأمثل كي نحافظ على أمن مصر المائي، وحثت المدربةمروة عزت الطلاب على ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وحمايتها من الإهدار وضرورة وأهمية المياه في حياة الإنسان.  

كما نظمت المكتبة محاضرة بعنوان "أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم" بمناسبة المولد النبوي الشريف للشيخ حامد السيد من الأزهر

الشريف، تحدث فيها عن سيرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، أخلاقه ومعاملاته مع المسلم وغير المسلم، كما نفذت المكتبة ورشة تدوير خامات بمدرسة الراضي الابتدائية لعمل حصّالات النقود، وتزيينها بأية طريقة مثل ورق الفوم الملون. 

عقد قسم المواهب بمكتبة الفيوم العامة مع أطفال مدرسة جمال عبد الناصر رياض أطفال جلسة تعريفية عن "تصنيف الحيوانات وتعريف الفرق بين كل منهما" وأن الحيوانات الأليفة .