عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على شواطئ البحر الاسود.. الكامب الروسي يحتفل بعيد الأسرة

احتفال عيد الأسرة
احتفال عيد الأسرة

 

على شواطئ البحر الاسود ، احتفل الكامب الروسي الدولي للأطفال بمسرح القرية الأولمبية بمدينة "نوفي ميخائيلوفسكي" بعيد الاسرة والمحبة والوفاء الذي يقام في شهر يوليو من كل عام برعاية صندوق المبادرات الاجتماعية والثقافية الذي ترأسه سفيتلانا ميدفيديفا حرم رئيس وزراء روسيا.


وضمت الاحتفالية استعراضا مبهرا لفرق الفنون الشعبية الروسية والغناء بحضور 1500 طفل من المشاركين في الكامب الروسي الدولي للاطفال من بينهم اطفال 7

دول: روسيا، فرنسا، مصر، المجر، بلغاريا، اوزبكستان، وارمينيا. حيث تم تكريم عدد من العائلات التي استمر زواجها لاكثر من عشرين عاما والذين شاركوا في طفولتهم بالكامب الروسي للاطفال.


وتضمنت فيلما قصيرا ابكى 1500 طفل مدته 5 دقائق بين ام وابنها الشاب في مشهد واحد حول طلب الام لمساعدة ابنها الشاب في كيفية استخدامها للاب توب وبتكرار اخطاء الام التي لا تجيد فهم التكنولوجيا الحديثة يتذمر الابن من عدم فهمها للتكنولوجيا الحديثة ويعيد الشرح غاضبا، وعندما تُخطئ الام للمرة الثالثة تغادر الغرفة باكية فيسعى الابن الى فتح ملف المشهد

الذي ترغب الام في عرضه على الشاشة فيكتشف انه من ارشيف الاسرة حيث كان طفلا صغيرا تعلمه الام المشي وكيفية التوازن وتعلم الاشياء ويخطئ مرارا وتعيد الام مساعدته بلا كلل، وفي مشهد مؤثر يدرك الابن خطأه فيحتضن امه معتذرا.


وأشارت يلينا فيكتوروفنا مديرة الكامب الروسي الدولي للاطفال إلى أن احتفالية عيد الاسرة والوفاء يُحتفل بها منذ عام 2008 لتكريم العائلات الروسية المحافظة على التقاليد والعادات الطيبة للاسرة الروسية التي نحرص على ان تتوارثها الاجيال لنشر مبادئ المحبة والوفاء والتسامح في الاسرة، وحرصنا على مشاركة الاطفال الاجانب المشاركين في الكامب الروسي للاطفال في هذه الاحتفالية لمشاركتنا هذه الاحتفالية السنوية في روسيا.