رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة"

ثقافة

الخميس, 18 يوليو 2019 15:07
ضيوف شريف مدكور على قناة الحياة الإعلامي شريف مدكور
كتبت- انس الوجود رضوان

يواصل الإعلامي شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف"، المذاع عبر قناة "الحياة"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، من السبت للأربعاء.
تبدأ حلقة يوم السبت المقبل، الموافق 20 يوليو 2019، بفقرة المطبخ مع أميرة فهمي، ثم الفقرة الطبية، مستضيفًا الدكتور أحمد عوض الله مدير مركز دار الطب، تليها فقرة "هنلف الدنيا" مع الدكتور علي القريعي، وجولة في جنوب غرب قارة أفريقيا. ثم فقرة "فاشون شو" ويستضيف مصمم الأزياء بهيج حسين. وأخيرًا فرقة "مزازيك" الموسيقية.
وفي حلقة الأحد 21 يوليو 2019، يستهل الحلقة بفقرة "المطبخ" مع أميرة حسن 
تليها فقرة "صحة طفلك" ويستضيف نانسي توفيق استشاري التربية الإيجابية والعلاقات الأسرية،ثم فقرة "ورشة كريتيف إيجيبت" حيث يستضيف الفنان التشكيلي  محمود مرعي مؤسس مشروع محمود مرعي للإكسسوارات المنزلية، تتبعها فقرة "رياضة" مع الكابتن محمد شبل بطل أبطال مستر أوليمبيا الصين 2019.
ثم فقرة "معاه" مع مروة لاشين، والختام مع فرقة "مزازيك" الموسيقية.
أما حلقة الاثنين 22 يوليو 2019، ف‏البداية كالمعتاد مع فقرة "المطبخ" مع منى الصباحي، بعدها فقرة "رياضة" مع الكابتن أحمد طلعت أخصائي لياقة بدنية، ثم فقرة "ورشة" ويستضيف طارق أبو

العزم وأحمد علي مؤسسا مشروع فاترينا للأحذية، تليها فقرة "أناقة" مع ندى زنانيري استشاري العناية بالمظهر، وأخيرًا فرقة "مزازيك" الموسيقية.
كذلك حلقة الثلاثاء 23 يوليو 2019، تبدأ بفقرة "المطبخ" مع  منى الطرابيشي، ‏‎ثم الفقرة الطبية ويستضيف الدكتور أحمد عوض الله مدير مركز دار الطب، تليها فقرة "حكاوي زمان" مع سعاد سليمان والحديث عن الحسن بن هيثم. بعدها فقرة "‏‎فاشون" مع مصممة الأزياء رشا فتحي، والختام مع فرقة "مزازيك" الموسيقية.
وفي حلقة نهاية الأسبوع، الأربعاء 24 يوليو 2019، يبدأ بفقرة "المطبخ" مع آمال جلال 
ثم عرض لفرقة Talent Kid's بقيادة المايسترو إسلام جاد.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامي شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت للأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أهم الاخبار