رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الأول للطالب المثالي والثالث في مسابقة شعر العامية

محمود محيي محسب بقلول
محمود محيي محسب بقلول الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة ا

 

أعلن  رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري  السبت ، حصول طالبان من الجامعة على مراكز أولى ومتقدمة خلال المشاركة في النسخة السابعة لمسابقة "إبداع" للجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الخاصة، التي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة و نظمتها وزارة الشباب والرياضة  .

وقال القمري فى بيان له أن الجامعة حصلت على المركز الأول ممثلة في فوز الطالب محمود محيي محسب بقلول بكلية الهندسة وأمين اللجنه العلميه العليا باتحاد الجامعه بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثالي.

كما حقق الطالب محمد السيد اسماعيل النحراوي بكلية التربية الفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة شعر العامية. 

وأعرب  الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة عن سعادته بفوز الطالبين ، مؤكدًا أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين

وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ  إن الجامعة تعمل على صقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز و الريادة  لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية.

وأضاف القمري أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا وتشارك في مختلف المنافسات، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار فى تفوقهم، وأن الجامعة تقف خلف طلابها المشاركين فى مختلف المسابقات.